السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

رجال يد الأهلي يتوج ببطولة الدوري لكرة اليد

رجال يد الأهلي،
رجال يد الأهلي،

كتبت: حنين صالح

توج الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي بقيادة المدير الفني الإسباني ديفيد ديفيز، بلقب بطولة دوري المحترفين للموسم الحالي 2023/2024، بعد التفوق على الزمالك في سلسلة مباريات البلاي أوف بنتيجة (2-1). وجاء ذلك في المباراة الثالثة من النهائي، التي جمعت الفريقين على صالة الدكتور حسن مصطفى.

أحداث المباراة

وشهدت المباراة أداءً قويًّا من جانب الفريقين، قبل أن يحسمها رجال الأهلي لصالحهم بنتيجة 27-21، حيث جاءت المباراة قوية وقدم خلالها الفريق عرضًا مميزًا، بفضل الدفاع المحكم والهجوم السريع والتصويب، وتألق محمد إبراهيم، فيما أدار ديفيد ديفيز المدير الفني، اللقاء خططيًّا بصورة مميزة. تميز لاعبو الأهلي بالقوة والسرعة في النواحي الدفاعية والهجومية، إلا أن الشوط الأول انتهى بتأخر الفريق بنتيجة 9-10، ومع انطلاقة الشوط الثاني تغير الأداء بشكل أكبر وسيطر اللاعبون على مجريات اللعب لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز الفريق بنتيجة 27-21، ليحرز الأهلي اللقب عن جدارة واستحقاق. وكان لأهلي قد تغلب على الزمالك بنتيجة 26-25 في اللقاء الأول بينما خسر الفريق في اللقاء الثاني بنتيجة 29-25، قبل أن يتفوق في المواجهة الثالثة ويحسم البطولة.

استعدادات منتخب كرة اليد للمشاركة في أولمبياد باريس

ويستعد المنتخب الوطني لكرة اليد رجال بقيادة المدير الفني الإسباني كارلوس باستور، للمشاركة في منافسات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، والمقرر لها خلال الفترة من 24 يوليو وحتى 11 أغسطس المقبل.

وكشف مسئولو اتحاد كرة اليد عن برنامج تجهيز المنتخب للمشاركة في أولمبياد باريس 2024 وجاء كالتالي:

معسكر خارجي في كرواتيا وسلوفينيا خلال الفترة من 5 وحتى 9 يوليو المقبل، يتخلله مباراتين وديتين مع منتخبي كرواتيا وسلوفينيا، معسكر خارجي في السويد خلال الفترة من 14 وحتى 19 يوليو المقبل، يتخلله مباراتين وديتين مع منتخب السويد، والسفر إلى باريس يوم 21 يوليو، ثم خوض مباراة ودية أخيرة مع منتخب اليابان قبل المشاركة في منافسات الدورة الأولمبية.

موضوعات متعلقة

الأهلي يطيح بالزمالك ويحصد لقب دوري المحترفين لكرة اليد برشلونة يعلن بياناً صادم لجماهيره بشأن تشافي
تم نسخ الرابط