السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

إصابة 5 أشخاص جراء حريق بأرض زراعية فى الأقصر

202208230836523652
202208230836523652
اندلع حريق فى أرض زراعية تحتوي على مخلفات وحشائش بقرية الضبعية التابعة لمدينة القرنة غرب الأقصر، مساء اليوم الجمعة، مما أسفر عن إصابة 5 اشخاص.

تفاصيل الواقعة

البداية كانت عندما بدأت تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الأقصر، اخطارا من الأهالى يفيد بإندلاع النيران في أحواش زراعية تحتوى على مخلفات وحشائش بمحيط المنطقة السكنية. على الفور انتقلت قوات الحماية المدنية و4 سيارات إطفاء وسيارات الإسعاف لموقع الحريق. وبعد الفحص والمعاينة تبين إصابة 5 مواطنين باختناقات خلال محاولة السيطرة على النيران قبل امتدادها للمنازل المجاورة. وجرى نقل 3 مصابين لمستشفى حورس التخصصى التابعة لهيئة الرعاية الصحية بمدينة أرمنت لتلقي الفحوصات الطبية والعلاج اللازم. وتم إسعاف 2 آخرين في القرية، ولم تستدعي حالتهم الصحية النقل للمستشفى. وتمت السيطرة الكاملة على الحريق قبل انتقاله للمنازل المحيطة بالأحواش الزراعية. تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

السيطرة على حريق بمحل زيوت السيارات 

وفى وقت سابق، نجح رجال الحماية المدنية بمديرية أمن الأقصر، في السيطرة على حريق في محل لزيوت السيارات ملك أحد المواطنين في قرية الأقالتة غرب محافظة الأقصر، دون مصابين.

تفاصيل الواقعة

بدأت الواقعة بتلقى غرفة النجدة بمديرية أمن الأقصر، إخطاراً من الأهالى يفيد بنشوب حريق في محل لزيوت السيارات ملك أحد المواطنين في قرية الأقالته. على الفور انتقلت على الفور 4 سيارات إطفاء وسيارتي إسعاف للسيطرة على الحريق قبل امتداده للمنازل المجاورة. ونجحت القوات في السيطرة على الحريق دون مصابين أو خسائر بشرية. وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتولت النيابة العامة التحقيق.
تم نسخ الرابط