السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

هدى الأتربي تثير الجدل بإطلالتها على البحر

تألقت الفنانة هدى الأتربي في أحدث ظهور لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور الشهير "انستجرام". حيث ظهرت باطلالة صيفية جذابة، كما تركت خصلات شعرها منسدلة بشكل ناعم فوق كتفيها ولون النود في الشفاه. وتعد الفنانة هدى الإتربي من أبرز نجمات الفن أناقة وجاذبية حيث تملك قوام سحري وذوق فريد. جعلها محط اهتمام المعنيين بالموضة والماركات العالمية الشهيرة. إلى جانب ذلك تتميز هدى الإتربي بإطلالاتها الأنيقة والمميزة التي تثير بها الجدل بأنوثتها أناقتها. وذلك من خلال اختيارها ملابس وفساتين مميزة تبرز جمالها وقوامها المتناسق ورشاقتها. وتعتمد هدى الإتربي في أغلب الأحيان على الأزياء والإطلالات البسيطة غير المبالغ فيها. سواء في فساتين السهرة أو الإطلالات الكاجوال أو الكلاسيكية أيضًا.

آخر أعمالها

يذكر أن آخر أعمال هدى الإتربي مسلسل "العتاولة"، الذي قام ببطولته النجم أحمد السقا، طارق لطفى، زينة، باسم سمرة. بالإضافة إلى مى كساب، أحمد كشك، نهى عابدين، ميمي جمال، زينب العبد، منة تيسير، مصطفى أبو سريع، مريم الجندى. إلى جانب مؤمن نور، محمد التاجى، يسرا الحديدي، وآخرون، من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

النجمة هدى الأتربي

ولدت هدى الإتربي يوم 29 أبريل عام 1989، وهي ممثلة مصرية، تخرجت من كلية الحقوق بجامعة القاهرة. وعملت في أحد البنوك لنحو ثلاث سنوات، ودرست التمثيل في ورش خاصة لعدة أشهر، وأول تجربة فنية لها كانت عام 2016. في فيلم قصير تم تصويره بكاميرا تليفون موبايل، وشاركت بتجربتها الأولى في مسابقة مهرجان دبي للأفلام القصيرة. بدأت مشوارها الفني في مصر من خلال فيلم "علي بابا" عام 2018. أثارت جدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي. وجاء ذلك بعد ظهورها على السجادة الحمراء في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي أكتوبر 2020. بإطلالتها التي وُصفت بأنها أجمل إطلالة لفنانة في حفل افتتاح المهرجان.
تم نسخ الرابط