السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

بإمكانيات تساعدك على إنجاز عملك.. أفضل لابتوب يمكنك شراءه

يبحث الأشخاص عن جهاز لابتوب بمواصفات عصرية، لكي يساعد على إنجاز عملك، يمكنك التفكير في شراء ASUS Zenbook 14 OLED.  ويأتي بتصميم أنيق، ووزن خفيف، وقابلية للحمل والانتقال، جهاز ASUS Zenbook 14 OLED بمُعالجات Intel Core Ultra. وصممت المعالجات لتواكب تقنيات الذكاء الاصطناعي، حيث يحتوي بداخله على وحدة مُعالجة عصبية ويعمل جهاز ASUS Zenbook 14 OLED  بشاشة بمقاس 14 بوصة، وهي شاشة OLED بدقة 3K ومعدل تحديث.  بالإضافة إلى ذلك تأتي هذه المعالجات المحمولة من Intel بمُعالج رسومي داخلي مُدمج وهو Intel Arc.  ومزود بذاكرة داخلية بسعة 1 تيرابايت من نوع SSD NVMe، وذاكرة أُخرى عشوائية بسعة 16 جيجابايت. اللابتوب شاشة بقياس 14 بوصة بأبعاد 16:10.

مميزات الجهاز

 -يزن حوالي 1.2 كيلوجرام، مما يمكن الانتقال به دون أدنى مجهود، وبسمك 14.9 مم فقط -في وضع الإغلاق. -يعد لابتوب ASUS Zenbook 14 OLED، حاصل على شهادة MIL-STD 810H. -يتحمل الجهاز درجات حرارة تصل إلى 72 درجة مئوية ومن ناحية أخري يقاوم الصدمات والاهتزازات، بل ويعمل في درجة حرارة.  على الجانب الآخر قد زادت ASUS من سمك حواف لابتوب Zenbook 14 OLED على عكس العادة، مع بروزها قليلًا عن الشاشة.

عند اختيار جهاز لابتوب من المهم مراعاة العوامل التالية:

1- أن يكون معالج الجهاز قويًا بما يكفي لمحاولة تشغيل التطبيقات والبرامج المراد استخدامها. 2-  أن تكون الشاشة ذات دقة عالية للمساعدة في مشاهدة مقاطع الفيديو والأفلام بجودة عالية. 3- أن تكون الذاكرة العشوائية بما يكفي لتشغيل التطبيقات والبرامج في الخلفية. 4-  أن يكون العمر طويلًا والسعر في حدود الميزانية المتاحة.

موضوعات متعلقة 

ريلمي تتيح خصم مميز على إصدار ريلمي C30 الجديد أوبو تطرح هاتف OPPO K12 x لأول مرة للبيع
تم نسخ الرابط