السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

علاقة عاطفية.. تفاصيل مثيرة بعد القبض على" سفاح التجمع الخامس"

نجحت أجهزة الأمن في القاهرة والإسماعيلية وبورسعيد في القبض على" سفاح التجمع"، لاتهامه بإنهاء حياة 3 فتيات داخل شقته، وألقى بجثثهم في الصحراء بمناطق مختلفة.

تفاصيل الواقعة

البداية كانت عندما عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية على جثة ملقاة على طريق صحراوي، وأخرى بمكان مشابه في بورسعيد، وأخرى بالقاهرة. على الفور انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ. وبعد الفحص والمعاينة تبين مصرع 3 فتيات من بينهم فتيات ليل. وبإجراء التحريات الأولية تبين أن وراء ارتكاب الواقعة شاب مقيم بمحافظة الإسكندرية، إنهى حياة ضحاياه داخل شقة بكمباوند شهير بمنطقة التجمع الخامس.

من هو المتهم

شاب مزدوج الجنسية، يدعى كريم س.ع، من مواليد عام 1978، طلق زوجته منذ 4 سنوات ولديه اطفال. يسكن في شقة في «كمبوند» شهير بالتجمع الخامس، وقام بعزل غرفة داخلها صوتيًا لتنفيذ جرائمه البشعة. ويعمل في التجارة داخل مصر وخارجها. وخريج الجامعة الأمريكية، ويمتلك سيارة فارهة. كما يعاني اضطرابات نفسية دفعتْه لارتكاب هذه الجرائم البشعة. وبينت التحريات أن المتهم يتردد عليه فتيات ليل بصفة مستمرة.

دوافع الجريمة

كشفت التحقيقات أن المتهم كان على علاقة عاطفية بِإحدى ضحاياه، وعندما انفصلت عنه، سعى للانتقام منها ومن فتاتين أخريين. وعقب تقنين الإجراءات، تمكن ضباط المباحث من ضبط المتهم.

الطب الشرعي يفحص الضحايا

طلبت النيابة من الطب الشرعي فحص أسباب الوفاة وتوقيت حدوث كل واقعة بجانب تفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بموقع الحادث. وتحرر محضر بالواقعة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضده، وتولت النيابة التحقيق
تم نسخ الرابط