السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

الأفريقية للتأمين تحذر من 5 ممنوعات في مباراة الأهلي والترجي

الأهلي
الأهلي
بالتزامن مع موعد مباراة دوري أبطال أفريقيا الليلة، أعلنت الشركة الأفريقية للتأمين الممنوعات الخاصة بمباراة الاهلي والترجي التونسي المقرر لها الثامنة مساء باستاد القاهرة.

موعد مباراة الأهلي والترجي

يستضيف الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر نظيره الترجى التونسى فى الثامنة مساء اليوم، السبت، باستاد القاهرة الدولى في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا. فى رحلة البحث عن التتويج بالنجمة الأفريقية رقم 12 فى تاريخه والثانية على التوالي مع مارسيل كولر المدير الفني السويسرى.

وجاءت قائمة الممنوعات كالتالي:

-الشعلات الحراريه الولاعات الكبريت. -المشروبات المحفوظة فى معلبات معدنية الكانز أو زجاجات زجاج يسمح بدخول العصائر والمياه المحفوظة فى زجاجات بلاستيكية ولكن بعد نزع الغطاء. -مواد حفظ الطاقة مثل الباور بنك والأسلاك الكهربائيه مثل الشواحن والهاند فرى.⁠ -المواد الدعائية أو اللافتات التى تحمل شعارات سياسية أو دعائية أو إعلانية يسمح فقط بدخول أعلام النادى الأهلى وعلم مصر. -أقلام الليزر والصافرات التى تشبه صافرة الحكام والتى تسبب تشويش على أرض الملعب.

تحفيز لاعبي الأهلي

وحرص الحساب الرسمي للنادي الأهلي، عبر موقع "أكس"،على تحفيز لاعبي الفريق والجماهير قبل المباراة المرتقبة مساء الليلة أمام الترجي التونسي، فى إياب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا. ونشر صورة لبعض لاعبي الفريق وصحبها بتعليق: "معا من أجل المجد".

كولر يعقد جلسة مع اللاعبين

عقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادى الاهلى، جلسة مع لاعبيه حذرهم خلال من "سرحان الدقائق الأخيرة" فى مباراة الترجى التونسى. ومن المقرر لها الثامنة مساء اليوم، السبت، باستاد القاهرة الدولى في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

تعليمات كولر للاعبين قبل مباراة الأهلي والترجي

كولر شدد على نجوم الاهلى ضرورة التركيز في الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول والثانى للمباراة خوفاً من هدف يربك سيناريو المباراة. لاسيما أن الفريق تلقى أهداف في الدقائق الأخيرة من عمر مبارياته بالدوري هذا الموسم تسببت في خسارة نقاط سهلة.

أحلام التتويج بدوري أبطال أفريقيا

ويخشى كولر من سرحان دفاع الاهلى في الدقائق الأخيرة بشكل ينهى أحلام التتويج بدوري أبطال أفريقيا الليلة لاسيما في ظل انتهاء مباراة الذهاب في رادس بالتعادل السلبى.

موعد مباراة الأهلي والترجي اليوم

ويستضيف فريق الاهلى بقيادة السويسري مارسيل كولر نظيره الترجى التونسى في الثامنة مساء اليوم السبت على ستاد القاهرة الدولى في إياب نهائي دوري ابطال افريقيا. وفي رحلة البحث عن التتويج بالنجمة الأفريقية رقم 12 في تاريخه والثانية على التوالي مع مارسيل كولر المدير الفني السويسرى.

الأهلي والترجي اليوم

التقى الأهلى والترجى مرارًا وتكرارًا في السنوات الماضية، حتى أصبحت المباراة بمثابة كلاسيكو عربي معتاد، دائمًا ما تكون أجواؤه مختلفة، وكرة القدم المقدمة فيه استثنائية. علماً بأن مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بالتعادل السلبى في رادس.

ماذا يحتاج الأهلي للتتويج باللقب؟

والآن لا يمتلك الأهلي أي بديل سوى هز شباك الترجي وتحقيق الفوز بأي نتيجة ليضمن التتويج باللقب الثاني على التوالي والـ 12 في تاريخه.  ولن تكون المهمة سهلة أمام حامل اللقب، خاصة أن الترجي لم تهتز شباكه سوى في مباراة واحدة فقط بالبطولة حتى الآن، وقت الخسارة من الهلال السوداني 1-3. ويأمل الأهلى صاحب لقب آخر نسخة من بطولة دورى أبطال أفريقيا على حساب الوداد المغربي، تحقيق اللقب الثانى عشر فى النسخة الحالية.  ويتصدر النادي الأهلي قائمة أكثر الفرق تتويجاً ببطولة دوري أبطال أفريقيا برصيد 11 لقبا، بينما يأتي الزمالك فى المركز الثاني برصيد 5 ألقاب بالتساوي مع مازيمبي الكونغولي.

موضوعات متعلقة

مدرب الترجي: لدينا تاريخ كبير، التأهل للنهائي بمثابة الحلم أمام الأهلي الأهلي والترجي| موعد ملحمة عودة نهائي دوري أبطال أفريقيا
تم نسخ الرابط