السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

ربيعة وعبدالمنعم في الدفاع| تشكيل الأهلي الرسمي أمام الترجي في نهائي أفريقيا

الأهلي والترجي
الأهلي والترجي
يبحث عشاق المارد الأحمر عن تشكيل النادي الأهلي أمام الترجي، وأعلن مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، تشكيل فريقه الذي سيخوض مباراته أمام الترجي التونسي مساء الاثنين باستاد القاهرة في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

جاء تشكيل الأهلي الرسمي كالتالي:

حراسة المرمي: مصطفى شوبير الدفاع: محمد هاني ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم وكريم فؤاد الوسط: مروان عطية وأكرم توفيق وإمام عاشور الهجوم: حسين الشحات وبيرسي تاو ووسام أبو علي فى الهجوم. وأعلن البرتغالي ميجيل كاردوزو المدير الفني لفريق الترجي التونسي، تشكيل فريقه لمواجهة الأهلي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقررة مساء اليوم باستاد القاهرة الدولي

وجاء تشكيل الترجي التونسي أمام الأهلي على النحو التالي:

حراسة المرمى: أمان الله مميش. الدفاع: محمد بن علي – محمد أمين توجاي – ياسين مرياح – محمد أمين بن حميدة. الوسط: روجير أهولو – حسام تقا – غيلان الشعلالي. الهجوم: حسام الدين غشة – يان ساس – رودريجو رودريجيز. ويدخل البرتغالي ميجيل كاردوزو المدير الفني لفريق الترجي التونسي بنفس تشكيل مباراة الذهاب أمام النادي الأهلي محافظا على عناصره التي خاضت المباراة الأخيرة وانتهت بالتعادل السلبي. وكان لقاء الذهاب بين الأهلي والترجي انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد رادس بتونس.

ماذا يحتاج الأهلي؟

ويحتاج النادي الأهلي للفوز بهدف دون رد من أجل التتويج بالبطولة رقم 12 في تاريخ والثانية على التوالي

جماهير الأهلي

امتلأت المدرجات بجماهير الأهلي وحرصت على التواجد بكثافة فى استاد القاهرة قبل انطلاق مباراة الفريق أمام الترجي التونسي فى إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

مشاهد من غرفة ملابس الأهلي

نشرت صفحة النادي الأهلي عبر موقع “x” مشاهد من غرفة ملابس الفريق قبل مباراة الترجي التونسي المقرر لها الثامنة مساء اليوم، السبت، باستاد القاهرة في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

مهمة الأهلي أمام الترجي

المهمة لن تكون سهلة أمام  الأهلي حامل اللقب، خاصة أن الترجي لم تهتز شباكه سوى في مباراة واحدة فقط بالبطولة حتى الآن، وقت الخسارة من الهلال السوداني 1-3.

مهمه الترجي أمام الأهلي

وفي المقابل، يدخل الترجي المباراة المرتقبة بخيارين عكس الأهلي؛ أولهما الفوز بأي نتيجة والثاني هو التعادل الإيجابي 1-1 أو أكثر، وفى الحالة الأخيرة سيضمن التتويج مستفيدا من قاعدة الهدف الاعتباري. ولكن في حال انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي، سيتم اللجوء مباشرة إلى ركلات الترجيح دون خوض أشواط إضافية، وفق ما تنص عليه لائحة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الخاصة بالبطولة.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والترجي بجودة عالية

يمكن مشاهدة جميع مباريات الأهلي فى دوري أبطال أفريقيا 2024 من خلال قنوات “بي إن سبورتس” الناقل الحصري للمسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء.

موعد مباراة الأهلي والترجي

يستضيف الأهلي نظيره الترجى التونسى فى الثامنة مساء اليوم، السبت، باستاد القاهرة الدولى في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.  فى رحلة البحث عن التتويج بالنجمة الأفريقية رقم 12 فى تاريخه والثانية على التوالي مع مارسيل كولر المدير الفني السويسرى.

موضوعات متعلقة

7 مشاهد من غرفة ملابس الأهلي قبل إنطلاق مباراة الترجي في نهائي أفريقيا مفاجأة.. من هو بديل علي معلول اليوم في مواجهة الأهلي أمام الترجي؟
تم نسخ الرابط