السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

إصابة 9 أشخاص أثر انقلاب ميكروباص بترعة فى الدقهلية

2024-638522585280125016-12
2024-638522585280125016-12
أصيب 9 أشخاص، اليوم السبت، بإصابات مختلفة، جراء  سقوط سيارة ميكروباص بترعة على طريق السعدية بناحية مركز شربين بمحافظة الدقهلية، وتمكن قوات الإنقاذ النهرى من انتشال المصابين، وجار البحث عن آخرين.

 تفاصيل الواقعة

تعود أحداث الواقعة بتلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد بإنقلاب سيارة ميكروباص داخل الترعة على طريق القرية السعدية. على الفور انتقلت قوات الإنقاذ النهرى وسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة. وتمكنت قوات الإنقاذ النهرى من انتشال 9 مصابين، وجاري البحث عن الآخرين.

أسماء المصابين

وبعد الفحص والمعاينة تبين إصابة كلا من طارق الباز، 43 سنة عزبة روسيا وإصابته بالرأس. وجمال عبد المجيد 70 سنة وإصابة بالساق اليمنى، وفاطمة الطنطاوى السيد الحداد كفر الترعة القديمة، وإصابته بالفقرات القطنية. والسيد إسماعيل المنشاوى 60 سنة كفر الترعة، وأنغام عبد الهادى الجزائرى 26 سنة إصابة بالصدر. ويزن السعيد خالد وهبة، سنة ونصف، وإصابته بالصدر، وسعدية رزق أحمد الشربينى 58 سنة كفر الترعة إصابة بالفقرات. وعزة يسرى عثمان 40 سنة إصابة بالكوع الأيسر والصدر، وكارم على عبد ربه على 42 سنة، إصابة بالفقرات القطنية والبطن والحوض. وجرى نقلهم إلى مستشفى شربين العام لتلقي الرعاية الطبية اللازمة. وتم تحرير محضر بالواقعة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية، واخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات.

حادث ميكروباص معدية أبو غالب

وفى وقت سابق، تلقى مدير أمن الجيزة، اخطارا يفيد بغرق سيارة ميكروباص من أعلى معدية ابو غالب في منشأة القناطر. على الفور  انتقل قوات الإنقاذ النهرى وسيارات الإسعاف ورجال الشرطة إلى مكان الواقعة. وبعد الفحص والمعاينة تبين أن سيارة ميكروباص محملة بفتيات، يعملن في إحدى المزارع أثناء عبورهن بواسطة معدية بالرياح البحيري سقطت السيارة بالمياه. مما أدى إلى تعرض بعض الفتيات للغرق، وتم إنقاذ ما يقرب من 10 فتيات، وانتشال 3 جثامين. وإجراء التحريات الأولية، تبين أن جميع ركاب الميكروباص من محافظة المنوفية بمركز أشمون من بينهم 10 فتيات من قرية سنتريس و 12 آخريات من قرية القناطرين من المنوفية. وكانوا فى طريقهم للعمل داخل مزرعة وتجرى عمليات التحريات من قبل رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة لكشف ملابسات الواقعة بالكامل. وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المعنية لتولي التحقيقات، وجاري مواصلة عمليات البحث.
تم نسخ الرابط