السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

بعد ساديو ماني.. النصر السعودي يرغب في التعاقد مع نجم ليفربول

لويس دياز
لويس دياز

كتب: يوسف أيمن

بعد تعاقد النصر مع كريستيانو رونالدو وساديو ماني والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش وباقة من اللاعبين العالميين الكبار يرغب مسؤولو النصر في خطف نجم ليفربول المتألق .

النصر السعودي

وحسب تقارير صحفية من كولومبيا كشفت أن نادي النصر السعودي يرغب في التعاقد مع لويس دياز النجم الكولمبي جناح أيسر ليفربول لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد . وأشارت التقارير أن نادي النصر لم يتخذ إجراءات رسمية للتعاقد مع النجم الكولمبي ولكنه سوف يستفسر من وكيل أعماله حول إمكانية ضمه إلى الأصفر السعودي.

أرقام لويس دياز مع ليفربول

وسجل لويس دياز 8 أهداف في الدوري الانجليزي وصنع 5 أهداف في 37 مباراة شارك منها 32 كأساسي. وأحرز هدف في كأس الكاراباو في 4 مباريات شارك بها وسجل 3 أهداف في 7 مبارايات شارك بها في الدوري الأوروبي ولم يسجل أو يصنع أي هدف في 5 مباريات شارك بها في كأس الاتحاد الإنجليزي.

موقف نادي ليفربول من بيع لويس دياز

وأكدت التقارير أن نادي ليفربول لم يفرط في لويس دياز بهذه السهولة كونه أحد أهم عناصر ليفربول الأساسية. كما يرغب مسؤولو نادي النصر في التعاقد مع الحارس البرازيلي أليسون بيكر حارس ليفربول بعد رحيل الحارس الكولمبي دافيد أوسبينا عن الأصفر السعودي وانتقاله إلى نادي أتلتيكو ناسيونال .

دعم صفوف النصر السعودي

ويسعى نادي النصر السعودي لتدعيم صفوفه بقوة بعد خسارته للدوري على حساب منافسه اللدود الهلال. وحقق الهلال الدوري بدون أي هزيمة برصيد 93 نقطة في 33 مباراة مع تبقي مباراة واحدة على نهاية الدوري أما نادي النصر فقد حقق 79 نقطة من أصل 33 مباراة في المركز الثاني وهذا لايرضي طموحات جماهير النصر . ويبدو دياز البالغ من العمر 27 عامًا سيكون الرهان الأبرز لبرشلونة في موسم الانتقالات الصيفية 2024 وسط أزمة مادية طاحنة يعانيها النادي الكتالوني قد تعرقل انتقال اللاعب الذي صرح والده من قبل بأنه مشجع منذ الصبا للنادي الكتالوني.

موضوعات متعلقة

محمد رمضان يفتتح مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا لأول مرة منذ 8 سنوات.. مانشستر يونايتد يفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي
تم نسخ الرابط