السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

من أجل تعزيز وصافة الدوري| برشلونة يطمح في الفوز على حساب إشبيلية

هانز فليك
هانز فليك

كتب: عزيز داود

يستضيف نادي إشبيلية الإسباني اليوم نظيره برشلونة في تمام العاشرة مساء على ملعب ،سانشيز بيزخوان، ضمن مباريات الجولة الختامية من بطولة الدوري الإسباني.

تأتي قائمة برشلونة كالتالي:

حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن، إيناكي بينيا، دييجو كوشين. الدفاع: جواو كانسيلو، رونالد أراوخو، إينييجو مارتينيز، جول كوندي، باو كوبارسي، هيكتور فورت. الوسط: أوريول روميو، بيدري، إلكاي جوندوجان، فيرمين لوبيز. الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي، فيتور روكي، واو فيليكس، فيران توريس، لامين يامال، رافينها

ترتيب البارسا في الدوري وموقفه من السوبر الإسباني:                                                                                   

يدخل نادي برشلونة المبارة وهو في وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني خلال الموسم الحالي برصيد 82 نقطة، وبهذه المرتبة يضمن البارسا تواجده في بطولة كأس السوبر الإسباني، والتي ستقام خلال شهر يناير المقبل في السعودية.

موقف إشبلية في الدوري الإسباني:

يحتل فريق إشبيلية المركز الثالث عشر في ترتيب جدول الدوري الإسباني برصيد 41 نقطة، ويدخل إشبيلية هذه المواجهة طامعًا في تحقيق العلامة الكاملة من المبارة وتحقيق ثلاث نقاط هي الأغلى مستغلا عامل الأرض والجمهور ليتساوى مع نظيره خيتافي في عدد النقاط.

نادي برشلونة يستقبل مديره الفني الجديد:

بعد أن أعلن المدير الفني لفريق برشلونة تشافي هيرنانديز، قائمة الفريق لخوض مباراته الأخيرة مع البارسا في الدوري الإسباني خلال الموسم الحالي 2023 – 2024 أمام مضيفه إشبيلية وتشهد المباراة الظهور الأول لـ هانز فليك المدير الفني الجديد للفريق الكتالوني

محطات فليك في رحلته التدربية:

قدم فليك أداءًا رائعًا وكبيرًا سواء مع فريق بايرن ميونخ أو المنتخب الألماني، حيث تولى قيادة الفريق البافاري في خريف 2019، بشكل مؤقت في البداية وحقق إنجازًا كبيرًا بعد الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا عام 2020، في البطولة الشهيرة التي اكتسح فيها فريق برشلونة بنتيجة 8 - 2 في دور الثمانية.

ألقاب حققها فليك في مسيرته التدريبية:

وحقق فليك مع فريق بايرن ميونخ 7 ألقاب، وهم: «دوري أبطال أوروبا - كأس السوبر الأوروبي - كأس العالم للأندية - لقبين بالدوري الألماني - كأس ألمانيا - كأس السوبر الألماني ».

موضوعات متعلقة

برشلونة يعلن بياناً صادم لجماهيره بشأن تشافي الدوري الإسباني| ليفاندوفسكي يقود هجوم برشلونة أمام رايو فاييكانو
تم نسخ الرابط