السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

نجوم الفن يتضامنون مع فلسطين في فيديو لـ "كيف تسرق وطن"

فيلم كيف تسرق وطن
فيلم كيف تسرق وطن
دعم عدد من نجوم الفن القضية الفلسطينية من خلال فيديو توعوي يكشف تفاصيل وأحداث فيلم "كيف تسرق وطن" الذي يوثق قصة الاستيلاء على أرض فلسطين. يُشارك في الفيديو، الذي حمل عنوان الفيلم نفسه، نخبة من الفنانين منهم: أحمد داش، وأمير المصري، وصدقي صخر، وعلا رشدي، وياسمينا العبد.

أمير صدقي

وخلال الفيديو قال الفنان أمير صدقي مقطع الفيديو، قائلًا: "من حوالي 75 سنة وبالتحديد في 14 مايو عام 1948 وقبل انتهاء الانتداب البريطاني في فلسطين بـ8 ساعات". وأضاف: "أعلن ديفيد بن جوريون الرئيس التنفيذي للمنظمة الصهيونية العالمية وثيقة إعلان دولة إسرائيل". واستكمل: "كانت موجهة ليهود الشتات عشان يتجمعوا ويبدأوا حياة جديدة في دولتهم إسرائيل".

ياسمينا العبد

وقالت الفنانة ياسمينا العبد: "بعد الإعلان ده اتغيرت كل حاجة والكل بقى مرحب بالدولة الجديدة وده بسبب نفوذ اليهود ساعتها". وتابع: "طب إزاي اليهود كان ليهم نفوذ وهما كانوا منبوذين، على الرغم من إن الصهيونية أكتر تاريخ واضح على مر السنين". وأضاف: "إلا أنهم اشتغلوا على صهينة المعرفة للأجيال الحالية والمستقبلية لتحقيق مخطط ما يسمى النبي داود". وأوضحت: "أقوى كذبة العالم صدقها هي إن اليهود الموجودين في العالم هما يهود بني إسرائيل". وأشارت: "ويملكون حق العودة لأرض الميعاد في فلسطين". وأردفت: "حسب اعتقادهم لكن لو جينا رجعنا بالتاريخ هنلاقي إن ملهمش الحق ده".

أحمد داش

واستكمل أحمد داش: "عشان كده إسرائيل مانعة فحص الـDNA، اللي بيتتبع الأصل الجغرافي للبني آدم بسبب خوف الصهيونية الحديثة". وتابع: "إن حركة زي دي تحطم بسهولة واحد من الأساطير الصهيونية الأساسية، اللي قامت عليها إسرائيل وهي إن يهود العالم مش من عرق واحد".

علا رشدي

وقالت علا رشدي: "وده بيبطل حجة الحق التاريخي بأرض فلسطين اللي أثبتها دراسة الحايك في دراسته الجينية". وأوضحت: "إن اليهود الموجودين حاليا مش بينحدروا من سلالة اليهود المذكورين في الكتاب المقدس ". واستكملت: "ولكن هم نسيج من يهود الخزر اللي اعتنقوا اليهودية حديثا". ويذكر أن قام القائمون على عمل فيلم "كيف تسرق وطن" بإصدار بيان صحفي، وجاء فيه: "الفيديو يحكي كيف استطاع يهود الخزر سرقة أرض ووطن فلسطين، وكيف تم الترويج ودعم أكبر كذبة في التاريخ صدقها العالم على مدار التاريخ!!".

موضوعات متعلقة 

تكريم أحمد حلمي ودريد لحام في افتتاح مهرجان روتردام للفيلم العربي

شاهد تكشف موعد انطلاق “مفترق طرق”

تم نسخ الرابط