السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

شاومي تطلق هاتف Redmi A3x بسعر خيالي

قامت شركة شاومي ريدمي رسميًا، بطرح هاتف Redmi A3x في الأسواق العالمية.  وكان ذلك بدءًا من باكستان، ويقدم الهاتف الذكي تصميمًا مشابهًا لهاتف Redmi A3.  لكنه يستبدل معالج MediaTek Helio G36 بمعالج Unisoc T603.

خصائص هاتف Redmi A3x 

من حيث التصميم، يعرض Redmi A3x ظهرًا زجاجيًا مع إعداد كاميرا دائري، مع حلقة ذهبية على الطرازين الأسود والأخضر، وحلقة فضية على الطراز الأبيض. ويحتوي Redmi A3x على شاشة IPS LCD عالية الدقة بحجم 6.71 بوصة.  مع معدل تحديث 90 هرتز ويشمل تقنية DC Dimming لتقليل إجهاد العين. كل من مقدمة الجهاز ومؤخرته محميان بزجاج Corning Gorilla Glass 3.  كما أن الجهاز يتميز بمعالج Unisoc T603 ، مقترنًا بـ 3 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي.  و 64 جيجا بايت من سعة التخزين، والتي يمكن توسيعها حتى 1 تيرابايت باستخدام بطاقة MicroSD.  وبالنسبة للكاميرات، يتميز Redmi A3x بكاميرا AI مزدوجة بدقة 8 ميجابكسل مع عدسة مساعدة وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل. ومن ناحية البرامج، فهو يأتي مع نظام تشغيل يعتمد على Android 14. كما أنه مزود ببطارية تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقوة 15 وات.  ويتميز بمستشعر بصمة مثبت على الجانب للأمان ومقبس صوت 3.5 ملم.

سعر الهاتف 

يبلغ سعر إصدار Redmi A3x الذي يأتي بـ 3 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي.  و 64 جيجا بايت من سعة التخزين ما يعادل حوالي 68 دولارًا أمريكيًا أي في فئة ال 3000 جنيه تقريبًا.  ومن المتوقع أن يتم إطلاق الطراز قريبًا في الهند والإمارات العربية المتحدة أيضًا.
تم نسخ الرابط