الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

في هذا الموعد نادي سينما دمنهور يعرض فيلم "فوتو كوبي"

2-23
2-23
يواصل نادي سينما أوبرا دمنهور الذي يقيمه المركز القومي للسينما برئاسة مدير التصوير الدكتور حسين بكر بالتعاون مع دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة لمياء زايد.  نشاطه الفني حيث يعرض فيلم "فوتو كوبي" للمخرج تامر عشري، وذلك بأوبرا دمنهور في تمام الساعة الثامنة مساء.  ويأتي ذلك تحت رعاية الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة.

قصة فيلم "فوتو كوبي" 

تدور قصة فيلم "فوتو كوبى" حول رجل في أواخر الخمسينيات من عمره، صاحب مكتبة لتصوير ونسخ المستندات في حي عبده باشا.  وفي أحد الأيام أثناء تصويره للمستندات يجد موضوعًا عن الديناصورات ليبدأ رحلته من الهوس بالبحث عن أسباب انقراضها.  ويدفعه هذا الهوس بالديناصورات إلى إعادة اكتشاف الحب والصداقة والأبوة والمعنى الحقيقي للحياة. يعد فيلم "فوتو كوبى" من إخراج تامر عشرى، تأليف هيثم دبور بطولة محمود حميدة، شيرين رضا، فرح يوسف، على طيب، أحمد داش. وعقب عرض الفيلم تقام ندوة يديرها الناقد السينمائي أحمد النبوي لمناقشة الفيلم مع صُناعه والجمهور.

النجمة شيرين رضا

ولدت شيرين رضا يوم 7 يوليو، عام 1968، وهي ممثلة مصرية. هي ابنة محمود رضا، وبدأت العمل التلفزيوني كموديل للإعلانات ثم الفوازير ثم انتقلت للتمثيل. شاركت في بداية التسعينيات في العديد من الأعمال الفنية، أهمها فيلم "حسن اللول" مع أحمد زكي ثم اعتزلت لفترة.  وعادت للفن مرة أخرى عام 2006 من خلال فيلم "أشرف حرامي" مع تامر عبد المنعم وشاركت في عام 2007 في بطولة حلقة من حلقات مسلسل "لحظات حرجة". بالإضافة إلى ذلك لمشاركتها في حلقة من حلقات مسلسل راجل وست ستات وبرنامج "التجربة".

من أعمالها

تراب الماس الضيف الفيل الأزرق 2 رأس السنة الغسالة الأقصر قمر 14 تحت تهديد السلاح مغامرات كوكو رحلة 404 مقسوم الملكة
تم نسخ الرابط