السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

الأهلي و الزمالك| تأجيل مباراتي القطبين في كأس مصر

كأس مصر
كأس مصر

كتبت: هبه الله على

فاجأ الاتحاد المصري للكرة مساء اليوم الأثنين، محبي وعشاق كرة القدم بتأجيل مباراتي الزمالك والأهلي في كأس مصر، بعد إعلان قائمة منتخب مصر واستدعاء العديد من نجوم القطبين.

تأجيل مباراة الزمالك ضد بروكسي

وقد حصل نادي الزمالك على موافقة لجنة المسابقات باتحاد الكرة، بتأجيل مباراة الفريق ضد بروكسي في دور الـ32  من بطولة كأس مصر. وكان من المقرر أن تقام المباراة يوم الخميس المُقبل، أي بعد يومين راحة فقط عقب مباراة الاتحاد السكندري في الدوري.

غيابات نادى الزمالك:

وتلقى الزمالك خطابا ردا على خطابه للجبلاية الذي طلب فيه التأجيل واستعرض أسبابه والمتمثلة في غياب اللاعبين المحترفين لانضمامهم لمنتخبات بلادهم وهم  الثنائي التونسي سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي والأوغندي ترافيس موتيابا والفلسطيني ياسر حمد والبنيني سامسون أكينيولا

المباريات التى تقام في مواعيدها

وقرر اتحاد الكرة إقامة باقي المباريات في موعدها بوالتي تضمن مباراة بيراميدز بعد استدعاء 2 لاعبين فقط للمنتخب من نادي بيراميدز.

 بطل كأس مصر في النسخة الماضية

يذكر ان قد نجح فريق الأهلي في التتويج بالنسخة الماضية من كأس مصر بعد فوزه في المباراة النهائية على حساب فريق الزمالك بنتيجة هدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين في المملكة العربية السعودية.

 قائمه منتخب مصر

وأعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن قائمة منتخب مصر لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو المقرر لهما يومي 6 و 10 يونيو المقبل في الجولة الثالثة و الرابعة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم

وجاءت القائمة كالتالي :

 محمد الشناوي - مصطفي شوبير - محمد عواد - مهدي سليمان - محمد عبد المنعم - رامي ربيعه - ياسر إبراهيم - احمد رمضان بيكهام - محمد هاني - أكرم توفيق - محمد حمدي - احمد فتوح - مروان عطية - حمدي فتحي - احمد نبيل كوكا امام عاشور - احمد سيد زيزو - ناصر ماهر - محمد صلاح - مصطفي فتحي - محمود حسن تريزيجيه مصطفي محمد - محمد الشامي - أحمد أمين أوفا - محمد شريف.

موضوعات متعلقة

مواجهات سهلة للقطبين.. تعرف على نتائج قرعة كأس مصر لدور الـ 32  الأهلي و الزمالك| موعد السوبر الأفريقي بين قطبى الكرة المصرية
تم نسخ الرابط