السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

وفاء عامر تتعرض لوعكة صحية وتطلب من جمهورها الدعاء

كشفت النجمة وفاء عامر عن تعرضها لكسر في القدم، بالإضافة إلى كسر في الكتف خلال الأشهر الأخيرة. حيث كتبت النجمة وفاء عامر عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" : "أحبائي في الله في أقل من 3 أشهر اتكسرت مرة قدمي". وتابعت : "ومن 5 أيام كسر في الكتف من فضلكم ادعو لي قوي بجد و أعتذر عن الرد".

وفاء عامر في "واحد من الناس"

وكانت الفنانة وفاء عامر، قالت خلال حوارها ببرنامج "واحد من الناس"، الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي، ويذاع عبر فضائية “الحياة". "أول لحظة قرأت مسلسل حق عرب وكنت راجعة من المطار وكانوا بيقولولي أقول موقفي.. وكانت الساعة 1 بالليل وطلعت من المطار على المكتب لأن بالفعل الورق كان حلو". وتابعت وفاء عامر: "عملت دورين فى أحلي مسلسلات أتعملت هذا العام فى رمضان ودا توفيق من عند ربنا". وأكملت :"وتعاملت مع صباح الجياش على أنها خطة جديدة من التقديم الدرامي بتبقي إتفاق ما بين الممثل والجمهور". واستكملت الفنانة وفاء عامر :"محدش عرف إن عرب أبني غير أنا والجمهور بعد مقتل الداية.. وكان مسلسل نوع جديد بنسيج جديد". واختتمت :"ومقلقتش من المسلسل.. وحتى لو الناس كرهتني دا نجاح".

مسلسل" حق عرب"

مسلسل "حق عرب" بطولة أحمد العوضى، دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي. بالإضافة إلى أحمد صيام، سلوى عثمان، سامح السيد، وفاء مكي، أحمد عبدالله محمود، إبراهيم السمان، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران. إلى جانب تامر شلتوت، يُمنَى طولان، وعدد آخر من الفنانين. والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق. وتدور أحداث مسلسل "حق عرب" في إطار شعبي تشويقي حول عرب السويركي "أحمد العوضى"، الذي يسعى للهروب من ماضٍ مرير. ألا وهو أنه ابن الشخص الذي يعمل عنده وهو عبد ربه "رياض الخولي" دون أن يعلم الثنائي بحقيقة الأمر. إلا أن عداوة تحدث بينهما قد تجعل السر الذي تخفيه صباح "وفاء عامر" زوجة عبد ربه تبوح به حتى تحقن الدماء بين الابن ووالده، وكذلك الحفاظ على سمعتها. ويذكر أنه تم تكريم أبطال مسلسل "حق عرب" من وزيرة التضامن الدكتورة نيڤين القباج، رئيس مجلس إدارة صندوق مكافحة وعلاج الإدمان. وذلك خلال حفل إطلاق نتائج المرصد الإعلامي وتكريم الأعمال الفائزة بجائزة اختار حياتك دراما رمضان. بحضور المهندس حسام صالح الرئيس التنفيذى للأعمال بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.
تم نسخ الرابط