السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

 المواجهة الحاسمة| القنوات الناقلة لمباراة الهلال و الوحدة في الدوري السعودي

كتبت: هبه الله على

ينتظر مشجعي ومحبي كرة القدم موعد انطلاق مباراة الهلال ضد الوحدة اليوم الاثنين، على أرض ملعب الملك عبد العزيز (ملعب الشرائع بمكة المكرمة)، ضمن الجولة 34 والأخيرة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين .

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في حصد لقب الدوري السعودي للمحترفين روشن هذا الموسم.

 وذلك عقب نهاية الجولة 31 بعد الفوز على الحزم، ليصل إلى 89 نقطة، بفارق 12 نقطة كاملة عن أقرب المنافسين فريق النصر صاحب الـ77 نقطة بجدول الترتيب، ليتوج الزعيم باللقب رسميًا.

سيطرة الهلال

يذكر ان تمكن من فرض السيطرة والهيمنة على المسابقة السعودية هذا الموسم، برصيد 93 نقطة من 33 مباراة خاضها الزعيم في الدوري السعودي حتى الآن.  بواقع 30 انتصارًا وثلاث تعادلات آخرهم أمام النصر في الجولة قبل الماضية، ولم تتلقَّ كتيبة خورخي خيسوس الهزيمة

ترتيب الهلال والوحدة في الدوري السعودي كالتالي:

يحتل صدارة الدوري السعودي بواقع 93 نقطة من أصل 33 مباراة، استطاع الفوز في 30 مباراة وخيم التعادل في الـ 3 مباريات، وعلى الجانب الآخر يقبع نادي الوحدة في المركز الـ 13 برصيد 36 نقطة.

التشكيل المتوقع اليوم في مباراة الهلال ضد الوحدة:

من المتوقع أن تكون تشكيلة الهلال أمام الوحدة على النحو الآتي:

حراسة المرمى: محمد العويس.  الدفاع: سعودي عبد الحميد – علي البليهي – خاليدو كوليبالي – رينان لودي. الوسط: روبن نيفيس – سيرجي ميلنيكوفيتش سافيتش – سالم الدوسري – ميشائيل – مالكوم. الهجوم: ألكسندر ميتروفيتش. يذكر انه منذ أيام حسم الهلال لقب الدوري السعودي لصالحه بعد فوزه على الحزم بنتيجة 4-1، وقد احتفل الزعيم بالتتويج باللقب وتعد مباراته ضد الوحدة بالنسبة له تحصيل حاصل، لكنه يسعى إلى إنهاء الموسم بالفوز بدلا من التعادل أو الخسارة .

موعد مباراة الهلال والوحدة في الدوري السعودي :

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية. ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة، من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023/2024.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والوحدة في الدوري السعودي :

وتُعد مجموعة قنوات SSC السعودية، هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري السعودي هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة للمباراة، وتحديدًا عبر شاشة قناة SSC HD.

موضوعات متعلقة

بيراميدز يطيح بالجونة ويتصدر الدوري زيزو يقود هجوم الزمالك أمام الاتحاد السكندري في الدوري
تم نسخ الرابط