السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

على طريقة بروكسي.. الألومنيوم يحتج على تأجيل مباراته أمام الأهلي

كتبت: هبه الله على

تقدم نادي الألومنيوم، باحتجاج رسمي لاتحاد الكرة المصري، ضد تأجيل مباراة الفريق أمام الأهلي، التي كانت مقررة ضمن الدور 32 من بطولة كأس مصر، بسبب ارتباط غالبية لاعبي الأحمر بالانضمام لمنتخب مصر، مع مطالبة النادي بالحصول على تعويض.

الألومنيوم يحتج على تأجيل مباراته أمام الأهلي

وأوضح الألومنيوم في خطابه لاتحاد الكرة المصري أنه إيماءً للإخطار الصادر بتأجيل مباراة الأهلي والألومنيوم التي كان مقرر لها يوم الأربعاء 29 مايو على استاد السلام، لموعد لاحق فإنهم يعترضون على هذ الأمر . وجاء في الخطاب أنه من المعروف، إقامة مباريات الدور 32 من بطولة كأس مصر بدون اللاعبين الدوليين طبقًا للبند رقم 3 في خطابات اتحاد الكرة بشأن البطولة. وأكد النادي أن التأجيل يضر بمصلحة النادي والذي أنهى مبارياته يوم 26 أبريل الماضي، ومنذ ذلك التاريخ يتدرب ويعسكر استعدادًا لخوض مباراة الأهلي مما كلف النادي مبالغ باهظة.

الألومنيوم يطالب اتحاد الكرة بتعويض مادي :

وأتم النادي بيانه بضرورة تحديد اتحاد الكرة موعد المباراة بشكل واضح وسريع مع تعويض النادي على ما تكبده من مصروفات بسبب قرار «غير مبرر» بتأجيل اللقاء دون مراعاة لظروف الأندية.

تأجيل مباراتي القطبين

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم مساء اليوم، الأثنين، عن تأجيل مباراتي الزمالك والأهلي في كأس مصر، بعد إعلان قائمة منتخب مصر واستدعاء العديد من نجوم القطبين تقدم نادي بروكسي باعتراض رسمي إلى الاتحاد المصري لكرة القدم على تأجيل مباراته أمام الزمالك في دور 32 من بطولة كأس مصر وكان من المُقرر أن تُقام المباراة يوم 30 مايو الجاري، لكن تم تأجيلها إلى موعد يتم تحديده فيما بعد.

بروكسي: تأجيل مواجهة الزمالك يضر بمصلحتنا

يرفض بروكسي عدم ذكر سبب تأجيل المباراة في الخطاب الذي وصل إلى النادي، ويرى أن ذلك غير مبرر. أوضح بروكسي في بيانه أنه في حال كان سبب التأجيل وجود لاعبي الزمالك الدوليين مع منتخب مصر، فلك يُخالف ما ذكره جدول مباريات المسابقة بإقامة مباريات دور 32 دون الدوليين. أكد النادي أن عدم تحديد الموعد الجديد للمباراة يضر بمصلحة النادي، حيث يستعد الفريق للمواجهة منذ انتهاء مبارياته في دوري القسم الثاني يوم 8 مايو الجاري.

موضوعات متعلقة

عودة الانتصارات.. الزمالك يسحق الاتحاد بثنائية نظيفة في الدوري
تم نسخ الرابط