السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

القناة الناقلة بجودة عالية| لافيينا ضد سموحة في مواجهة نارية بـ كأس مصر

لافيينا
لافيينا

كتبت: هبه الله على

يستعد فريق لافيينا لمباراته مع سموحة في دور الـ 32 لبطولة كأس مصر والتي ستقام باستاد الاسكندرية اليوم الثلاثاء ،في تمام الساعه الثامنة مساءا. ويسعى فريق لافنييا اليوم لتقديم عرض قوي وأمل الصعود لدور الـ 16 للبطولة، ويسعي اليه بكل قوة ويريد تكرار مافعله النادي عندما كان يحمل اسم الاسيوطي وفي دور ال32 نجح في اقصاء الأهلي والفوز عليه بهدف وصعد لدور الـ 16. وطالب محمود الأسيوطي رئيس مجلس الادارة ومؤسس ومالك النادي، من اللاعبين اللعب بأرياحية دون مهابة اسم سموحة متمنيا لهم التوفيق والفوز بالمباراة.

أهم لاعيبه فريق لافيينا

يضم فريق لافيينا نخبة من اللاعبين المتميزين والقادرين علي تحقيق نتيجة وأبرز اللاعبين كالتالى: : كاميني والحلواني وهشام نيمار وحازم أبو سنة وأديدا مولا وأحمد سكولز وأوين وشيفو وعمرعسلية يوسف فهيد وقاسم ربيع وعمرو بركات ومزيكة وكريم علاء وعبودة محمد اشرف واحمد سعد ومحمد اسامة ونادر قمر ورضا الويشي علاء سلامة ومحمد ابراهيم وبقية لاعبي الفريق. بطوله كأس مصر في مواعيدها : يذكر انه قد رحب عامر حسين، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، بأي نادٍ يوافق على خوض منافسات كأس مصر بدون لاعبيه الدوليين، مؤكدًا أن إلغاء المسابقة مجرد شائعات. ونفى عامر حسين، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، والمشرف العام على المسابقات، الشائعات التي تم تداولها مؤخرًا بشأن اتجاه النية لإلغاء مسابقة كأس مصر للموسم الحالي. الموعد والقناة الناقلة لمباراة زد ضد الداخلية Xالداخلية – الساعة 8 مساء على قناة 2 on time sport

مواعيد مباريات دور الـ32 بمسابقة كأس مصر :

وكانت قرعة منافسات هذا الدور قد أُجريت مؤخرًا في مقر الاتحاد المصري لكرة القدم: الأهلي يواجه نظيره الألمنيوم فيما سيواجه الزمالك نظيره بروكسي. بينما سيواجه بيراميدز نظيره النصر القاهري الواسطى مع فاركو بتروجيت مع البنك الأهلي جمهورية شبين مع المصري أبو قير مع الاتحاد البلدية مع الجونة بورفؤاد مع طلائع الجيش. القناة مع الإسماعيلي لافيينا مع سموحة بترول أسيوط مع فيوتشر النجوم مع إنبي مكادي مع سيراميكا زد مع الداخلية المقاولون العرب مع الترسانة.

موضوعات متعلقة

كأس مصر| الغيابات تضرب صفوف سيراميكا كليوباترا أمام مكادى اليوم

على طريقة بروكسي.. الألومنيوم يحتج على تأجيل مباراته أمام الأهلي

تم نسخ الرابط