السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

Realme تطلق هاتف جديد يونيو المقبل بسعر اقتصادي

تقوم شركة ريلمي الصينية، قريبًا بإطلاق هاتفها الجديد Realme C63 الصديق للميزانية.  والمخصص للشباب ومحدودي الدخل، وذلك يوم 5 يونيو القادم.  ويأتي هاتف ريلمي Realme C63 بشاشة مقاومة للمياه والغبار من نوع LCD مع معدل تحديث شاشة 90 هرتز في الثانية، ومستشعر للبصمة على جانب الهاتف.

مميزات الهاتف

كما يقدم هاتف ريلمي Realme C63 كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل.  بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل لتصوير السيلفي وإجراء مكالمات الفيديو، بالإضافة إلى تصنيف IP54. ويعمل هاتف ريلمي Realme C63 بمعالج من نوع Unisoc T612 SoC، والذي تم إقرانه بذاكرة وصول عشوائي سعة 6 جيجابايت رام، ونظام التشغيل أندرويد 14. إلى جانب ذلك يحتوي هاتف ريلمي Realme C63 على بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة. مع دعم الشحن السلكي السريع SuperVOOC بقدرة 45 وات. وكانت شركة Realme قد كشفت عن طرحها لسماعات لاسلكية جديدة True Wireless Stereo أو اختصارًا TWS. وتسمى السماعات الجديدة Realme Buds Air6 وتأتي كخليفة لـ Buds Air 5. كما تقدم السماعات الجديدة ترقيات تدريجية على سابقتها، وتتنافس مع سماعات مثل Redmi Buds 5 و OnePlus Buds 3 وغيرها في السوق.

مواصفات وميزات Realme Buds Air 6

تحافظ سماعات Realme Buds Air6 على نفس تصميم سابقتها، حيث تحتوي على سيقان وبرعمات أذن بزاوية مائلة قليلاً مع أطراف أذن سيليكون. وتتميز السماعات بمقاومة للماء حاصلة على معيار IP55، وتدعم عناصر تحكم باللمس الذكية للقيام بالعديد من الوظائف. ومن حيث الصوت، زودت Realme Buds Air6 بمضخم صوت ديناميكي كبير الحجم 12.4 مم. وتعزيز جهير ديناميكي من أجل صوت جهير قوي وواضح تمامًا. كما أنها حاصلة على شهادة Hi-Res Wireless audio والتي تعني جودة صوت لاسلكي عالية الدقة.  بالإضافة إلى أنها تدعم ترميز الصوت LHDC 5.0 الذي لا يضغط جودة الصوت أثناء البث. وتتميز السماعات بإلغاء ضوضائي فعال بقوة 50 ديسيبل.
تم نسخ الرابط