السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

مبابي نجم سان جيرمان يحصد لقب أفضل لاعب في أوروبا

مبابي نجم سان جيرمان||مبابي
مبابي نجم سان جيرمان||مبابي نجم سان جيرمان
توج الدولي الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، بلقب أفضل لاعب في الدوريات الأوروبية في حفل توزيع جوائز جلوب سوكر أوروبا التى تؤهل الفائزين بها إلى المنافسة النهائية التي ستقام في دبي ديسمبر القادم.

مبابي

وكشف كيليان مبابي عن ناديه المفضل في إيطاليا، والذي يمكن أن ينضم له حال رحيله إلى الكالتشيو. وقرر الرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان، هذا الصيف، حيث ينتهى عقده بشكل رسمي، يوم 30 يونيو المقبل. وحضر مبابي حفل توزيع جوائز "Globe Soccer" بإيطاليا، اليوم الثلاثاء، والتف حوله العديد من الصحفيين ووسائل الإعلام.

وسئل مبابي حول إمكانية اللعب في الدوري الإيطالي، وقال في تصريحات نقلها الصحفي "فابريزيو رومانو":

"أنت لا تعرف أبدا ما سيحدث". وأضاف: "كنت أقول دائما إذا كنت سأذهب إلى إيطاليا يوما ما، سأذهب إلى ميلان". واختتم: "عندما كنت طفلا، كنت من أشد المعجبين بميلان، ودائما ما أشاهد الدوري الإيطالي وكل مباراة لميلان، كل عائلتي من مشجعي ميلان الهائلين". 

اقترب مبابي من توقيع عقود انتقاله لصفوف ريال مدريد، في صفقة انتقال حر.

[caption id="attachment_128461" align="alignnone" width="300"] مبابي نجم سان جيرمان[/caption]

محمد صلاح في الدوري الإنجليزي

حصد الدولي المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول، لقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز عن الموسم المنتهي 2023-24 من قبل صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.  وفقًا لتصنيفات القوة التي تم رصدها على مدار أسابيع المسابقة الشهيرة بالكامل.

محمد صلاح

جمع 128 نقطة في الدوري الإنجليزي وفقًا لتصنيفات القوة من قبل الصحيفة البريطانية، متفوقًا على النرويجي الدولي إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي. وأكدت التقرير أنه لم يظهر في المراكز العشرة الأولى في الأسابيع السبعة الأخيرة من الموسم، لكن عمله السابق كان كافيًا لمحمد صلاح للتشبث بالمركز الأول، بعد أن أمضى أربعة أسابيع في القمة طوال الموسم. وشدد التقرير: "كانت الحياة بعد كأس الأمم الأفريقية صعبة، كما كانت في كثير من الأحيان، لكن تسجيل 25 هدفاً وتقديم 14 تمريرة حاسمة في جميع المسابقات ليس بالأمر السهل". وقال إنه ولسوء الحظ، لم يتمكن من قيادة ليفربول إلى وداع لقب الدوري الإنجليزي الممتاز تحت قيادة يورجن كلوب، ولا يزال مستقبله غير واضح، ولكن في الوقت الحالي يمكنه الاحتفال بعام شخصي ناجح آخر باللون الأحمر. ورصد الموقع الرسمي للدوري الإنجليزي أرقام محمد صلاح في مسابقة "بريميرليج" للموسم المنتهى، والتي كشفت حجم الدور الهجومي للنجم المصري في المسابقة الأشهر بالعالم.

موضوعات متعلقة

تقارير: محمد صلاح أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي هذا الموسم من أجل خطف البطاقة.. ميار شريف تتأهل للدور الثاني من رولان جاروس
تم نسخ الرابط