السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

جلوب سوكر| مانشستر سيتي يتوج بجائزة أفضل نادِ لعام 2024

مانشستر سيتي||تشابي
مانشستر سيتي||تشابي ألونسو
حصد نادي مانشستر سيتي الإنجليزي جائزة أفضل ناد لعام 2024 المقدمة من جلوب سوكر، في الحفل الذي يقام الآن في مدينة أبو ظبي بـ الإمارات.

مانشستر سيتي

وفاز نادي مانشستر سيتي بجائزة الأفضل المقدمة من جلوب سوكر 2024، بعد منافسة مع كل من برشلونة وجيرونا وباير ليفركوزن وأتالانتا وإنتر ميلان وأرسنال، وباريس سان جيرمان، وسبورتينج لشبونة.

ألونسو أفضل مدرب

كما حصد تشابي ألونسو المدير الفني لفريق باير ليفركوزن، جائزة أفضل مدرب المقدمة من جلوب سوكر، بعد موسم مميز رفقة الفريق الألماني. وقاد تشابي ألونسو فريقه لتحقيق لقبي الدوري والكأس بألمانيا في الموسم المنقضي، إلى جانب 51 مباراة بدون هزيمة في جميع البطولات، قبل الخسارة أمام أتالانتا الإيطالي في نهائي الدوري الأوروبي. ويتولى ألونسو قيادة فريق ليفركوزن منذ أكتوبر 2022، وقاد الفريق حتى الآن في 90 مباراة بمختلف المسابقات، حقق الفوز في 60 مباراة وخسر 11. [caption id="attachment_128470" align="alignnone" width="300"]تشابي ألونسو تشابي ألونسو[/caption]

مبابي نجم سان جيرمان يحصد لقب أفضل لاعب في أوروبا

توج الدولي الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، بلقب أفضل لاعب في الدوريات الأوروبية في حفل توزيع جوائز جلوب سوكر أوروبا التى تؤهل الفائزين بها إلى المنافسة النهائية التي ستقام في دبي ديسمبر القادم. مبابي وكشف كيليان مبابي عن ناديه المفضل في إيطاليا، والذي يمكن أن ينضم له حال رحيله إلى الكالتشيو. وقرر الرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان، هذا الصيف، حيث ينتهى عقده بشكل رسمي، يوم 30 يونيو المقبل. وحضر مبابي حفل توزيع جوائز "Globe Soccer" بإيطاليا، اليوم الثلاثاء، والتف حوله العديد من الصحفيين ووسائل الإعلام.

وسئل مبابي حول إمكانية اللعب في الدوري الإيطالي، وقال في تصريحات نقلها الصحفي "فابريزيو رومانو":

"أنت لا تعرف أبدا ما سيحدث". وأضاف: "كنت أقول دائما إذا كنت سأذهب إلى إيطاليا يوما ما، سأذهب إلى ميلان". واختتم: "عندما كنت طفلا، كنت من أشد المعجبين بميلان، ودائما ما أشاهد الدوري الإيطالي وكل مباراة لميلان، كل عائلتي من مشجعي ميلان الهائلين".

اقترب مبابي من توقيع عقود انتقاله لصفوف ريال مدريد، في صفقة انتقال حر.

موضوعات متعلقة

مبابي نجم سان جيرمان يحصد لقب أفضل لاعب في أوروبا تقارير: محمد صلاح أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي هذا الموسم
تم نسخ الرابط