السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

ميكيل المدير الفني لأرسنال يحصد أفضل مدرب من جلوب سوكر لعام 2024

حصد ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال، على جائزة جلوب سوكر كأفضل مدرب في الدوري الإنجليزي الممتاز لعام 2024 التي أقيمت مساء الثلاثاء في إيطاليا بحضور نخبة كبيرة من نجوم الكرة الأوروبية.

لوتشانو سباليتي

كما فاز لوتشانو سباليتي المدير الفني لـ منتخب إيطاليا، بجائزة المدرب المهنية لعام 2024، والمقدمة من جلوب سوكر.

ميكيل أرتيتا

فيما كشف تقرير صحفي إنجليزي عن تطورات جديدة بشأن مستقبل المدرب الإسباني، ميكيل أرتيتا، المدير الفني لأرسنال، خلال الفترة المقبلة.

وينتهي عقد أرتيتا مع أرسنال، في صيف 2025، بعد أن مدد ارتباطه مع الجانرز لمدة 3 سنوات في موسم 2022.

وبحسب شبكة "فوتبول إنسايدر"، فإن أرسنال دخل في محادثات مع أرتيتا، بشأن التوقيع على عقد جديد طويل الأمد. وأضاف التقرير أن أرتيتا يرغب في الاستمرار مع آرسنال، في محاولة لحصد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز. وأنهى أرسنال موسمه في المركز الثاني بترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بفارق نقطتين عن صاحب المركز الأول مانشستر سيتي. ومن المقرر أن يتم إعلان تمديد عقد أرتيتا مع أرسنال، خلال الأيام القيلة المقبلة، قبل انطلاق منافسات "يورو 2024" الشهر المقبل.

مانشستر سيتي يتوج بجائزة أفضل نادِ لعام 2024

حصد نادي مانشستر سيتي الإنجليزي جائزة أفضل ناد لعام 2024 المقدمة من جلوب سوكر، في الحفل الذي يقام الآن في مدينة أبو ظبي بـ الإمارات.

مانشستر سيتي

وفاز نادي مانشستر سيتي بجائزة الأفضل المقدمة من جلوب سوكر 2024، بعد منافسة مع كل من برشلونة وجيرونا وباير ليفركوزن وأتالانتا وإنتر ميلان وأرسنال، وباريس سان جيرمان، وسبورتينج لشبونة.

ألونسو أفضل مدرب

كما حصد تشابي ألونسو المدير الفني لفريق باير ليفركوزن، جائزة أفضل مدرب المقدمة من جلوب سوكر، بعد موسم مميز رفقة الفريق الألماني. وقاد تشابي ألونسو فريقه لتحقيق لقبي الدوري والكأس بألمانيا في الموسم المنقضي، إلى جانب 51 مباراة بدون هزيمة في جميع البطولات، قبل الخسارة أمام أتالانتا الإيطالي في نهائي الدوري الأوروبي. ويتولى ألونسو قيادة فريق ليفركوزن منذ أكتوبر 2022، وقاد الفريق حتى الآن في 90 مباراة بمختلف المسابقات، حقق الفوز في 60 مباراة وخسر 11.

موضوعات متعلقة

جلوب سوكر| مانشستر سيتي يتوج بجائزة أفضل نادِ لعام 2024 مبابي نجم سان جيرمان يحصد لقب أفضل لاعب في أوروبا
تم نسخ الرابط