السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

الحماية المدنية تسيطر على حريق شاحنة مواد بترولية فى السويس

202310080622282228
202310080622282228
اندلع حريق داخل شاحنة نقل مواد بترولية، اليوم، خلال سيرها بطريق "السويس - الأدبية"، وكانت خاوية من أي حمولة مواد بترولية. وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق دون اصابات.

تفاصيل الواقعة

البداية تعود عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن السويس، اخطارا من غرفة النجدة يفيد بإشتعال النيران داخل سيارة نقل مواد بترولية قبل مزلقان الأدبية. على الفور انتقل رجال الحماية المدنية برفقة 3 سيارات إطفاء لموقع البلاغ. وبعد الفحص والمعاينة تبين أن الحريق نشب في كابينة السيارة النقل، وهي خاوية من أي حمولة مواد بترولية. وقامت إدارة مرور السويس بتحويلات مرورية على الطريق المؤدي إلى الأدبية لفرض حرم أمنى بموقع الحريق كإجراء احترازي. وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة الكاملة على الحريق دون وقوع أي خسائر بالطريق. أو إصابة أيا من رجال الإطفاء أو العناصر المشاركة في تأمين موقع الحريق وتم تحرير محضر بالواقعة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية، وتولت النيابة التحقيق.

اشتعال النيران بسيارة فى بولاق أبو العلا

وفى وقت سابق، شهد طريق فى منطقة بولاق أبو العلا، حريق داخل سيارة ملاكي، تمكنت الحماية المدنية من السيطرة على النيران دون إصابات بشرية.

تفاصيل البلاغ

ترجع الواقعة بتلقي الأجهزة الأمنية، اخطارا يفيد بورود بلاغا باشتعال النيران داخل سيارة، مما أسفر عن توقف حركة السيارات فى بولاق أبو العلا. على الفور انتقلت قوات الحماية المدنية مدعمة بسيارات الإطفاء إلى مكان البلاغ. وتمكن رجال الحماية المدنية من محاصرة نيران الحريق وإخماده دون إصابات بشرية، وتم تسيير حركة المرور. وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.
تم نسخ الرابط