السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

الموعد والقناة الناقله| المقاولون ضد الترسانة في كأس مصر

المقاولون العرب
المقاولون العرب

كتبت: هبه الله على

يبحث محبي وعشاق كرة القدم عن الموعد والقناة الناقلة لمباريات كأس مصر، ويستعد فريق المقاولون العرب لاستقبال ضيفه الترسانة في المباراة التي ستجمع بين الفريقين. على ملعب استاد المقاولون العرب ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر .

كأس مصر

وتستكمل اليوم منافسات دور الـ32 من البطولة، والتي بدأ فعالياتها أمس، حيث يسعى ذئاب الجبل لاقتناص بطاقة التأهل على حساب الترسانة الذي سيكون منافسًا قويًا له.

المقاولون

يذكر أن المقاولون يصارع للبقاء في دوري الأضواء والشهرة رغم تراجع نتائج الفريق، يحارب نادي الترسانة للهروب من دوري المظاليم وحجز تأشيرة التأهل المتبقية لدوري NILeوذلك من خلال مشاركة الشواكيش في دورة الترقي الرباعية تضم فرق، سبورتنج وحرس الحدود ومنتخب السويس برفقة الترسانة.

الترسانة

وكان الترسانة قد خسر في مباراته الأولى بدورة الترقي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، خلال مواجهته المثيرة أمام حرس الحدود، إلا أن حظوظ الشواكيش في التأهل لدوري NILe مازالت قائمة.

موعد لقاء المقاولون والترسانة اليوم :

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة

القنوات الناقلة لمباراة المقاولون والترسانة :

 وستذاع عبر قناة أون تايم سبورتس الرياضية والحاصلة على حقوق نقل الكأس .

حكام مباراة اليوم :

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة المصري، أسماء حكام مباريات اليوم الأربعاء، ضمن مواجهات دور الـ 32 من مسابقة كأس مصر للموسم الحالي 2023 - 2024.

وجاءت على النحو الآتي:

مباراة المقاولون العرب أمام الترسانة يديرها أحمد حامد فهيم “حكم ساحة”  ويعاونه كل من: مصطفى حسن “مساعد أول” وأحمد رشدي “مساعد ثان” ومحمد الشناوي “حكم رابع”.

مواعيد مباريات دور الـ32 بكأس مصر

وكان اتحاد الكرة قد أعلن مواعيد مباريات دور الـ32 من كأس مصر فى وقت سابق، بإقامة مواجهة الأهلي والألومنيوم يوم 29 مايو المقبل. بينما يلعب الزمالك مع بروكسي يوم 30، ويلتقي بيراميدز مع النصر مساء يوم 31 من نفس الشهر.

قرعة دور الـ32 بكأس مصر

وجاءت القرعة كالتالي:

الأهلي والألومنيوم فاركو والواسطى البنك الأهلي وبتروچت المصري وجمهورية شبين بيراميدز ونادي النصر القاهري الاتحاد السكندري وأبو قير للأسمدة المقاولون العرب والترسانة البلدية والجونة الزمالك وبروكسي طلائع الجيش وبورفؤاد الإسماعيلي ونادي القناة سموحة ولافيينا فيوتشر وبترول أسيوط إنبي والنجوم سيراميكا ومكادي زد والداخلية

موضوعات متعلقة

مبابي نجم سان جيرمان يحصد لقب أفضل لاعب في أوروبا تقارير: محمد صلاح أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي هذا الموسم
تم نسخ الرابط