السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

مواعيد مباريات الزمالك القادمه في شهر يونيو

الزمالك
الزمالك

كتبت: هبه الله على

 يبحث جماهير الفارس الأبيض بعد إعلان الاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل مباراة الزمالك أمام بروكسي، في دور الـ32 من بطولة كأس مصر، عن مواعيد المباريات القادمة وذلك بسبب انضمام عدد كبير من لاعبي الفريق إلى صفوف المنتخب الوطني والتي كان مقرر لها يوم 30 مايو الجاري . وأوضح الاتحاد المصري، أن قرار التأجيل جاء حرصًا على عدم إرهاق اللاعبين، ومنحهم فرصة كافية للراحة والاستعداد للمباريات المقبلة مع المنتخب الوطني. وينتظر قطبى الكرة المصريه الأهلي والزمالك العديد من المباريات القوية في شهر يونيو وسنوضح ذلك فيما يأتي.

أهم مباريات نادى الزمالك القادمه

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عدد من المباريات الهامه في الدوري المصري. عقب انتهاء فترة التوقف الدولي التي ستنطلق يوم28 مايو الجاري بمعسكر المنتخب.  وذلك بعد الإعلان عن تأجيل لقاء بروكسي في كأس مصر.

تتويج الزمالك بالكونفدرالية

توج الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، تحت قيادة البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، بلقب بطولة كأس الكونفدرالية، بعد الفوز على نهضة بركان المغربي، بهدف دون رد، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، في المباراة التي أقيمت باستاد القاهرة الدولي . وكان لقاء الذهاب الذي أقيم في المغرب ، انتهى بفوز نهضة بركان بثنائية مقابل هدف، ليحصد «الأبيض» اللقب بمجموع المباراتين.

ونستعرض لكم جدول أهم مباريات نادي الزمالك في شهر يونيو القادم :

مؤجل الجولة 11 | سيراميكا × الزمالك – الجمعة 14 يونيو – ستاد المقاولون – 7 مساء الجولة 26 | الزمالك × المصري – الاثنين 17 يونيو – ستاد برج العرب – 7 مساء مؤجل الجولة 12 | الزمالك × فاركو – الجمعة 21 يونيو – ستاد القاهرة – 7 مساء الجولة 27 | الاهلي × الزمالك – الثلاثاء 25 يونيو – ستاد القاهرة – 7 مساء الجولة 28 | الزمالك × سيراميكا – السبت 29 يونيو – ستاد القاهرة – 7 مساء .

ترتيب الزمالك في مسابقه الدورى:

ويحتل الزمالك المركز الثانى عشر برصيد 28 نقطة، بعدما لعب 17 مباراة حقق 8 انتصارات وأربعة تعادلات وتلقى 5 هزائم، وسجل لاعبوه 26 هدفا وتلقت شباكه 16. فيما يحتل الاتحاد السكندري المركز الخامس برصيد 36 نقطة بعدما لعب 25 مباراة حقق 9 انتصارات و9 تعادلات وخسر7 مرات، وسجل لاعبوه 28 هدفاً وتلقت شباكهم 32.

موضوعات متعلقة

الموعد والقناة الناقله| المقاولون ضد الترسانة في كأس مصر ميكيل المدير الفني لأرسنال يحصد أفضل مدرب من جلوب سوكر لعام 2024
تم نسخ الرابط