السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

ليلى طاهر تنفي شائعات وفاتها: أنا بخير وصحتي جيدة

نفت الفنانة المصرية ليلى طاهر الشائعات التي تداولت مؤخرًا حول تعرضها لوعكة صحية ودخولها المستشفى ووفاتها. وأكدت طاهر في تصريحات لها: "كل ما يتردد عبارة عن شائعات، وهذا الأمر يزعجني كثيراً، وأنا الحمد لله بخير وصحتي جيدة، وأقضي وقتي مع عائلتي وأصدقائي". وتابعت: "لا أعرف لماذا التعجّل على وفاتي، ولو أنا متّ الناس كلها ستعرف، وحالياً أحاول تعويض عائلتي عن فترة غيابي لانشغالي بالأعمال الفنية". وعن إمكانية عودتها إلى الفن بعد اعتزالها، قالت ليلى طاهر: "لا رجعة في قرار اعتزالي، ولن أعود إلى عالم الفن، واكتفي بما قدمته من أعمال خلال السنوات الماضية". ووجهت طاهر نصيحة لفناني الجيل الحالي قائلة: "شاهدت عدداً من المسلسلات الجيدة". وأضافت: "ولكن السينما ليست في أحسن حال، والأعمال التي تُعرض لا تعيش مع الجمهور، ومعظم فناني الجيل الحالي مجتهدون لكنهم ليسوا نجوماً".

ليلى طاهر

ولدت ليلى طاهر في 13 مارس عام 1942، قدمت الكثير من الأعمال الفنية المميزة ووقفت امام كبار النجوم. ومن أبرز أعمالها: "الايدي الناعمة، الزوج في اجازة معسكر البنات، المرهقان، الطاووس، قطة علي نار، البيوت اسرار، رمضان مبروك ابو العلمين حمودة". وبلغ عدد أعمالها 85 فيلما بالاضافة الي اشهر الأعمال الدرامية.

حياتها الشخصية 

تزوجت 6 مرات كان أولها المهندس الذي انجبت منه ابنها الوحيد المهندس احمد الذي يشغل منصبا هاما في مجال الاتصالات. ثم المخرج حسين فوزي، واستمرت معه 3 سنوات ثم الكاتب الصحفي نبيل عصمت وفي عام 1964. تزوجت من الفنان يوسف شعبان التي استمرت معه 4 سنوات ثم تزوجت من خالد الامير لتنفصل منه وتتزوج من رجل من خارج الوسط الفني. وقال عنها الفنان يوسف شعبان يقول في احد حواراته: "اثناء تصويرنا معا مسلسل "الحب الكبير" عام 1964 جمع الحب بيننا حيث شعرت بدقات قلبي تدق من اول مشهد جمعني بها".

موضوعات متعلقة 

إلهام شاهين: ربنا ينصر فلسطين ويرحم شهدائهم

“دواعي السفر” يتصدر Watch It ويُحقق نجاحًا مُستمرًا

تم نسخ الرابط