السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

كامل العدد.. نفاذ تذاكر حفل الهضبة في بيروت

255386
255386
كشفت الجهة المنظمة لحفل الهضبة عمرو دياب في بيروت عن نفاد جميع تذاكر الحفل. وجاء ذلك بعد طرحها بساعة واحدة فقط. ويستعد النجم الكبير عمرو دياب لإحياء حفل كبير في بيروت يوم 10 يونيو القادم ، وذلك بعد النجاح الكبير الذي شهده حفله الأخير هناك . والذي أقيم العام الماضي، وشهد حضورًل جماهيريًا غير مسبوق لأي فنان عربي هناك. وعلى الجانب الآخر، يستعد الهضبة عمرو دياب لإحياء حفل آخر في دبي يوم 18 يونيو. حيث كشفا الجهة المنظمة عن إقامة الحفل في أكبر ساحات الحفلات في دبي. والتي شهدت أعلى حضور جماهيري لفنان في اخر حفلات الهضبة هناك.

آخر أعمال الهضبة

والجدير بالذكر أن آخر أعمال النجم عمرو دياب، هو ألبومه الجديد "مكانك"، ويتكون من 12 أغنية. تم طرحها على مدار اليوم بمعدل أغنية كل ساعة عبر تطبيق أنغامي في تجربة جديدة بطريقة طرح الألبومات. وكان الهضبة عمرو دياب هو الفنان الأعلى استماعًا عبر تطبيق أنغامي في عام 2023. بالإضافة إلى تصدر أغنيته الحفلة قائمة الأغاني الأعلى استماعا في نفس العام.

الهضبة عمرو دياب

ولد عمرو دياب يوم 11 أكتوبر، عام 1961، ولقبه الهضبة، هو مغني، وملحن، وممثل مصري. يُعد واحدًا من أشهر المغنيين في الوطن العربي، حيث حققت ألبوماته مبيعات هائلة، وتُرجمت العديد من أغانيه إلى عدة لغات. أهمها: اللغة الإنجليزية، اللغة الروسية، اللغة الكرواتية، اللغة البلغارية، اللغة التركية، اللغة الألبانية، اللغة الهندية. بالإضافة إلى اللغة اليونانية، واللغة الفرنسية، وتميٌز عمرو دياب بإدخاله آلات جديدة في موسيقاه، وابتكار أنواع مختلفة من الأغاني عبر تاريخه. حصل عمرو دياب على جوائز عديدة خلال مشواره الفني، ومنها جوائز الموسيقى العالمية 7 مرات عن أعلى مبيعات في الشرق الأوسط. وذلك في الأعوام: 1998، و 2002، و 2007، و 2014، كما يتجاوز عمره الفني 37 عامًا منذ انطلاق أول ألبوم له يا طريق عام 1983. وحتى ألبوم سهران عام 2020. يُعد عمرو دياب هو أول مغني عربي يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية.
تم نسخ الرابط