السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

خلال ساعات.. استكمال محاكمة "حسين الشحات" بتهمة صفع الشيبي

تنظر محكمة جنح مدينة نصر، اليوم الخميس، محاكمة لاعب الأهلي حسين الشحات، بتهمة ضرب وصفع لاعب نادى بيراميذر، المغربى محمد الشيبي، أثناء المباراة التي جمعت فريقهما باستاد الدفاع الجوي. وفى الجلسة السابقة أوضح محامي الشحات أمام هيئة المحكمة، أنه تم التصالح بين الطرفين أمام غرفة خلع الملابس. وكان ذلك عقب انتهاء المباراة. كما طالب باستدعاء جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، وعامر حسين، رئيس لجنة المسابقات. وذلك للاستماع لأقوالهم بشأن العقوبات الموقعة على موكله، وإحالة الشيبي للجنة الانضباط.

إهانة لاعب بيراميدز للأهلي

واضاف أن الشيبي أهان جمهور النادي الأهلي العظيم الكبير الغفير في كل أنحاء الوطن العربي. فكان هذا الفعل رد فعل ولم ينته الموقف وانتهى بتصالح بين المتهم والمجني عليه.

دفاع الشيبي

طالب محامي اللاعب محمد الشيبي نجم بيراميدز من هيئة المحكمة تعديل القيد والوصف بالقضية من إهانة بالقول إلي ضرب وتعدي. قائلا إن مصر كلها والوطن العربي شاهدوا واقعة الضرب وسمعوا صوت الصفع على الوجه. كما أضاف أن عددا من لاعبي النادي الأهلي ضربوا موكلي وظهر ذلك من خلال الشاشات بالصوت والصورة.

تفاصيل الواقعة

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية، اخطارا يفيد بورود بلاغا من "الشيبي"، اتهم حسين الشحات بالضرب والسبّ والقذف والإهانة والترويع. وذلك أثناء إقامة مباراة لكرة القدم جمعت فريقى بيراميذر والأهلى في بطولة الدورى الممتاز اعتدى عليه وشتمه بالأم أمام ملايين المشاهدين. وتحرر محضر بالواقعة، وأحالت النيابة القضية إلى المحكمة التى أصدرت حكمها السابق.
تم نسخ الرابط