السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

مصرع إحدى ضحايا حادث الفنان "عباس أبو الحسن"

لقيت إحدى ضحايا حادث الفنان" عباس أبو الحسن" مصرعها، اليوم، إثر إصابتها بارتجاج في المخ وكسور وسحجات متفرقة في أنحاء الجسد، بينما الضحية الثانية في حالة صحية خطرة داخل المستشفى.

اخلاء سبيل عباس أبو الحسن

وفى وقت سابق، أمرت النيابة العامة باخلاء سبيل الفنان عباس أبو الحسن، في اتهامه بدهس سيدتين بسيارته أثناء سيره على المحور المركزي بمنطقة الشيخ زايد. وذلك بكفالة 10 آلاف جنيه. كما قررت التحفظ على السيارة وكلفت أحد المهندسين الفنيين بإدارة المرور بفحص حالة السلامة والمتانة للسيارة المضبوطة والرقيمة. وفحص سلامة المكابح وآلة التنبيه مع اعداد تقرير مفصل . وأمرت ايضا بمعاينة مكان ارتكاب الواقعة لبيان عما إذا كانت هناك ثمة كاميرات بمحيط الحادث من عدمه. وفى حالة وجود كاميرا يتم تفريع محتوى تلك الكاميرات في ساعة وتاريخ حدوث الواقعة، والوصول إلى شهود عيان للواقعة.

تفاصيل الواقعة

البداية كانت عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، اخطارا يفيد بوقوع حادث تصادم بمدينة الشيخ زايد. وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث. وبعد الفحص والمعاينة تبين اصطدام ملاكي يقودها الفنان عباس أبو الحسن، بسيدتين، مما أسفر عن إصابتهما. وتم نقل المصابين إلى المستشفى في حالة حرجة. وتحرر محضر بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.
تم نسخ الرابط