السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

تركي آل الشيخ يُكشف تعاون سينمائي ضخم مع الشركة المتحدة للإنتاج

تركي آل الشيخ ||
تركي آل الشيخ ||
كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن تفاصيل تعاون سينمائي ضخم بين صندوق "بيج تايم" للأفلام والشركة المتحدة للإنتاج السينمائي. جاء ذلك خلال اجتماع مثمر جمعه بالسيد أحمد بدوي، ممثل الشركة المتحدة، في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية. حيث ناقشا خططًا لتعاون واسع يشمل سلسلة من الأفلام العربية عالية الإنتاج. وعبر صفحته الرسمية على فيسبوك، كتب المستشار تركي آل الشيخ: "عقدنا اليوم الاجتماع الثاني المثمر والمهم لصندوق Big Time للأفلام في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية". وتابع: "مع الأخ العزيز أحمد بدوي ممثلا عن الشركة المتحدة للإنتاج السينمائي والشركاء والمستثمرين السعوديين". وأضاف: "الاجتماع سترى نتائجه النور قريبا إن شاء الله بسلسلة مهمة من الأفلام العربية عالية الإنتاج". واستكمل: "وتناقشنا عن خطوات الصندوق Big Time 2 للافلام والذي قد يرى النور في آخر هذه السنة". واختتم قائلًا: "gea داعمة لكل مبدع عربي وللانتاج القيم الذي يستمتع به الجمهور". وكان أعلن تركي آل الشيخ مؤخرًا عن رعاية عدد من الأعمال السينمائية ضمن فعاليات "موسم الرياض". ويأتي على رأس هذه الأعمال السينمائية فيلم "ولاد رزق: القاضية"، الذي سيحظى بدعم ضخم بقيمة 3 مليون دولار، وذلك بهدف رفع جودة الإنتاج ومشاهد التصوير. وبفضل هذا الدعم، يتم تصوير عدد من المشاهد الخارجية للفيلم في بوليفارد الرياض.

أحداث فيلم "ولاد رزق 3"

وأحداث فيلم "ولاد رزق 3" تدور في إطار من الأكشن والدراما، حول سرقة ولاد رزق شيء غالي من تايسون فيوري. وهذا يجعل الأحداث تنقلب رأسًا على عقب، حيث يُدخلوا في الكثير من الصراعات. وتم تصوير جزء من الفيلم في العاصمة السعودية الرياض.

أبطال فيلم "ولاد رزق 3"

ويشارك في بطولة الفيلم نخبة من النجوم، منهم: أحمد عز، آسر ياسين، محمد ممدوح، سيد رجب، كريم قاسم، إياد نصار، عمرو يوسف، نسرين أمين، محمد لطفي، وآخرون، من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

موضوعات متعلقة 

تركي آل الشيخ عن بدر بن عبد المحسن: أحس أني فقدت أبًا لي

انتهاء “ولاد رزق 3” من المونتاج تمهيدًا لعرضه في عيد الأضحى

تم نسخ الرابط