السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

"تاني تاني" يحقق 368 ألف جنيه في أسبوعه الأول

فيلم تاني تاني
فيلم تاني تاني
حقق فيلم "تاني تاني"، بطولة غادة عبدالرازق، إيرادات ضعيفة أمس الأربعاء، بلغت 17،591 جنيه. وبذلك حقق الفيلم 368 ألف و810 جنيه، في أسبوعه الأول بشباك تذاكر دور العرض السينمائية. ويذكر أن حقق برومو فيلم "تاني تاني" إنجازًا هائلًا، حيث حصد البرومو أكثر من 6 مليون مشاهدة، مما يدل على شغف الجماهير بمتابعة وفي وقت سابق كشفت شركة "فيردي" للمنتجين محمد عبد الحميد ووائل علي، اليوم السبت، عن الصور الأولى لأبطال فيلم "تاني تاني".

أبطال فيلم "تاني تاني"

ويعد "تاني تاني" أول بطولة كوميدية للفنانة غادة عبد الرازق، حيث تظهر في دور جديد تمامًا ومختلف عن الأدوار التي قدمتها من قبل. وإلى جانب غادة عبد الرازق، يشارك في بطولة الفيلم الفنان أحمد آدم، الذي يُقدم نوعية جديدة من الكوميديا. تختلف عن الأدوار التي اعتاد الجمهور على رؤيته فيها. ويُكمل الثلاثي الكوميدي الفنان بيومي فؤاد، الذي يُضفي لمسة خاصة على أي عمل كوميدي يشارك فيه. وفي وقت سايق وشاركت غادة عبدالرازق البرومو الرسمي للفيلم، وكتبت عليه: "الإعلان الرسمي لفيلم تاني تاني". واستكملت: "بجميع دور العرض السينمائي في مصر، يوم 22 مايو 2024 وبجميع دور العرض في الدول العربية، في 30 مايو 2024". وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، حول سيدة تواجه العديد من المواقف الطريفة والمضحكة مع رجلين مختلفين تجمعها علاقة صداقة منذ الصغر.

أخر أعمال غادة عبدالرازق 

ويُعدّ فيلم "تاني تاني" عودة غادة عبد الرازق إلى السينما بعد غياب 6 سنوات. وشارك في بطولة الفليم كل من أحمد آدم، وبيومي فؤاد، وثراء جبيل، ومحمود حافظ، وهو من تأليف محمد نبوي وعلاء حسن، والفيلم من إخراج شريف إسماعيل. آخر أعمال غادة عبدالرازق ويذكر أن آخر أعمال غادة عبدالرازق مسلسل "صيد العقارب" الذي عرض في السباق الرمضاني السابق 2024. يضم المسلسل نخبة من الفنانين، منهم: رياض الخولي، سيمون، محمد علاء، أحمد ماهر، مجدي بدر، سامية عاطف، ميار الغيطي، عماد صفوت. بالإضافة إلى أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، محمد على رزق، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، مي القاضي، سيف الديربي، محمد صلاح. والمسلسل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، وإنتاج فينومينا.

موضوعات متعلقة 

في هذا الموعد.. طرح “تاني تاني” داخل سينمات الدول العربية

لافته طيبة.. صناع “تاني تاني” يهدون العمل إلى محمد نبوي

تم نسخ الرابط