السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

بعد تعرض نجله لوعكة صحية.. مصطفى قمر: حالته مستقرة

IMG-20240530-WA0171
IMG-20240530-WA0171
أعلن النجم مصطفى قمر عن تعرض نجله تيام لأزمة صحية، حيث نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات. وقال النجم مصطفى قمر خلال تصريحات صحفية له: "تيام تعرض لنزلة شعبية حادة وأجرى عدة تحاليل وفحوصات". وتابع : "وحاليًا يتواجد في المنزل بعد الاطمئنان على حالته، وحالته مستقرة وكل اللي يجيبه ربنا كويس".

فيلم " أولاد حريم كريم"

وكانت آخر أعمال النجم مصطفى قمر فيلم "أولاد حريم كريم"، وهو بطولة مصطفى قمر، داليا البحيري، بسمة، علا غانم، خالد سرحان. ومع نجوم "أولاد حريم كريم" عمرو عبد الجليل وبشرى، بالإضافة إلى مجموعة من النجوم الشباب منهم تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود. بالإضافة إلى يوسف عمر، كريم كريم ، وتأليف زينب عزيز وإخراج على إدريس. وتدور قصة فيلم "أولاد حريم كريم" حول رجل أرمل يعيش مع ابنته الوحيدة التي أحبت شابًا لم يجده مناسبًا لها. فقرر التدخل في حياتها وعثر لها على "عريس لُقطة"، تمكن من جذب انتباهها وشتت مشاعرها في نفس الوقت. وقرار تدخله في حياة ابنته شجعته عليه أرملة قررت البحث عن زوج لابنتها ذات الـ21 عامًا على "الإنترنت". فيلم "أولاد حريم كريم" يعد استكمالًا لنجاح فيلم "حريم كريم" والذى عرض منذ 18 عامًا وتحديدًا فى عام 2005. ودارت أحداثه حول زوجين يتم الطلاق بينهما بسبب سوء تفاهم جرى بينهما. فيحاول الزوج أن يعمل على مصالحة زوجته بشتى الطرق عن طريق الاتصال بزميلاته القدامى أثناء الجامعة.

النجم مصطفى قمر

ولد مصطفى قمر يوم 22 سبتمبر، عام 1966، وهو مغني مصري. ولد ونشأ في مدينة الأسكندرية، والتحق بكلية التجارة، قسم إدارة أعمال. في البداية كان يغنى خارج المدرجات في كلية التجارة في جامعة الإسكندرية وتعرف بالملحن حميد الشاعري في حفل بالعجمي. وسمعه فشجعه على الانتقال إلى القاهرة وكانت بداية مع أغنية ولا يا أبو خد جميل في ألبوم منوعات لقاء النجوم. وقبل هذه الأغنية عمل ألبوم كامل مع فرقه يحيى خليل، ولكن هذا الألبوم فشل مما اضطر مصطفى إلى الرجوع للتعامل مع الفنان حميد الشاعري.  وقدما معًا أعمال لاقت نجاحًا ومع طارق مدكور ثم الفنان محمد مصطفى.  ومع ظهور برامج الموسيقى مثل البرو تولز وغيرها جذبته فكرة التوزيع الموسيقى وحاول أن يوزع أعماله بنفسه في البوم (هي).
تم نسخ الرابط