السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

"شقو" يستمر في صدارة الإيرادات ويقترب من 75 مليون جنيه

498378_0
498378_0
حقق فيلم "شقو"، الذي يقوم ببطولته النجم عمرو يوسف ومحمد ممدوح، أمس الخميس إيرادات بلغت 355 ألفًا و602 جنيهًا.  ليصل بذلك إجمالي ما حققه الفيلم خلال 51 يومًا منذ طرحه في السينمات المختلفة 74 مليونًا و905 آلاف و189 جنيهًا.

أبطال فيلم "شقو" 

الفيلم بطولة كلًا من عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربينى، أمينة خليل، محمد جمعة، وليد فواز، عباس أبو الحسن.  بالإضافة إلى الفنان جميل برسوم، حنان يوسف، مع ظهور خاص للفنانة يسرا وضيف الشرف أحمد فهمى ومن تأليف وسام صبرى، ومن إخراج كريم السبكي.

قصة فيلم "شقو"

فيلم شقو مستوحى من رواية أمير اللصوص لـ"تشاك هوجان"، وتدور أحداثه فى إطار أكشن تشويقى لا يخلو من الرومانسية والكوميديا.  حول مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون، يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى.  لكن تقودهم أعمالهم غير المشروعة إلى أزمات كبيرة، وتحدث وراءها تبعات خطيرة.

النجم عمرو يوسف 

وكان النجم عمرو يوسف كشف أن أول مشهد بالفيلم من أصعب المشاهد داخل العمل، وكان من المقرر أن يؤديه دوبلير.  لكنه بعدما وجد أهمية المشهد عرض على المخرج أن يؤديه بنفسه بعد اتخاذ كل إجراءات السلامة.  كما أوضح أن كل المشاهد يكون بها جزء من الخطر، وصعوبة تلك المشاهد ليست فقط فى الخطورة.  ولكن أيضا فى النفس بنسيان مظاهر الخطر والتركيز مع تعليمات المخرج حتى يخرج بشكل صحيح.

آخر أعمال عمرو يوسف 

وشارك عمرو يوسف في فيلم "أولاد رزق 3" ويشارك في بطولة الفيلم كل من: أحمد عز، كريم قاسم، آسر ياسين، محمد ممدوح، ماجد الكداوني، وغيرهم من الفنانين.  والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان، ويحمل اسم العمل القاضية. وأحداث الفيلم تدور في إطار من الأكشن والدراما، حول سرقة ولاد رزق شيء غالي من تايسون فيوري. وهذا يجعل الأحداث تنقلب رأسًا على عقب، حيث يُدخلوا في الكثير من الصراعات، وتم تصوير جزء من الفيلم في العاصمة السعودية الرياض.
تم نسخ الرابط