السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

محامي حسين الشحات يلجأ لأول إجراء قانوني في قضية الشيبي

حسين الشحات
حسين الشحات
قرر أشرف عبد العزيز، محامي حسين الشحات لاعب النادى الاهلى تقديم طلب استئناف أمام محكمة مستأنف على حكم محكمة جنح مدينة نصر بحبسه سنة وحرمانه من صلاحيته لعضوية مجلس إدارة أى هيئة رياضية، بتهمة التعدى بالسب والضرب على لاعب بيراميدز محمد الشيبى.

صرح أشرف عبد العزيز، محامي حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عبر حسابه على الفيسبوك، قائلا:

إنه سيستأنف على قرار محكمة مدينة نصر اليوم، بحكم حبس موكله لمدة عام مع إيقاف التنفيذ، في القضية المرفوعة ضده من محمد الشيبي لاعب بيراميدز.

محامي حسين الشحات يكشف موعد التقدم بالاستئناف في قضية حبسه

وأكد «عبد العزيز»، أنه سيتقدم باستئناف رسمي على القرار الصادر بحبس موكله حسين الشحات لمدة عام مع إيقاف التنفيذ، وغرامة 100 ألف جنيه، وذلك يوم السبت المقبل الأول من يونيو 2024، مشيرًا إلى أن غدا الجمعة إجازة رسمية بالاستئناف.

حبس حسين الشحات في صفع الشيبي

أصدرت محكمة جنح مدينة نصر، اليوم الخميس، برئاسة المستشار محمد مبارك، حكمها بمعاقبة حسين الشحات، بحبس حسين الشحات لمدة سنة مع إيقاف التنفيذ لمدة  3 سنوات، وغرامة 100 ألف جنيه بتهمة التعدي على لاعب نادي بيراميدز.  وقضت بحرمانه من عضوية أى هيئة رياضية، بسبب اتهامه بالتعدي على لاعب نادى بيراميذر، المغرب محمد الشيبي، أثناء المباراة التي جمعت فريقهما. وفي وقت سابق، طالب محامي اللاعب محمد الشيبي نجم بيراميدز من هيئة المحكمة تعديل القيد والوصف بالقضية من إهانة بالقول إلي ضرب وتعدي. قائلا إن مصر كلها والوطن العربي شاهدوا واقعة الضرب وسمعوا صوت الصفع على الوجه. كما أضاف أن عددا من  لاعبي النادي الأهلي ضربوا موكلي وظهر ذلك من خلال الشاشات بالصوت والصورة.

أخر تطورات قضية حسين الشحات والشيبي

أوضحت تحريات الشرطة أنه في 23 يوليو الماضى بـ استاد الدفاع الجوى في القاهرة أثناء إقامة مباراة لكرة القدم جمعت فريقى بيراميذر والأهلى في بطولة الدورى الممتاز اعتدى  الشحات على اللاعب الشيبى وشتمه بالأم أمام ملايين المشاهدين.

بلاغ الشيبي ضد حسين الشحات

اتهم «الشيبي»،  الشحات لاعب الأهلى غي بلاغه بالبلطجة والضرب والسبّ والقذف والإهانة والترويع، فضلًا عن التهديد بالإيذاء الجسدي وكل ذلك ترتب عليه إيذاء نفسي وجسدي عقب نشر فيديوهات بشأن واقعة الصفع على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة.

تفاصيل أقوال الشيبي

وجاءت أقوال  الشيبي، لاعب نادى بيراميدز، في تحقيقات النيابة العامة، إذ قال إن «الشحات» قبل المباراة التي جمعت فريقهما باستاد الدفاع الجوى هدده في مباراة بدولة الإمارات بقوله: «هكسرلك رجلك».

تصريحات دفاع حسين الشحات والشيبي

وفي وقت سابق قال محامى «الشيبى»، إن الواقعة لا تخص سوى موكله، وليس لـ«بيراميدز» علاقة بها موضحًا أنه حين أصدر «الشحات» بيانًا للاعتذار عما بدر منه تجاه موكلى وجهه إلى جماهير النادى الأهلى والمغاربة من دون ذكر اسم المعتدى عليه وبالتالى فهو لم يعتذر له. وفي المقابل، قال محامي لاعب الأهلى، إنه بصدد التقدم بتظلم أمام محكمة استنئاف القاهرة، بعد قرار إحالة «الشحات» للمحاكمة وأضاف أن موكله لم يعلن بالقرار سوى بعد نشره على المواقع الإخبارية ولسان محامى «الشيبى»

الموضوعات المتعلقة

تعرف على موقف حسين الشحات من المشاركة في مباراة الأهلي القادمة
تم نسخ الرابط