السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

بيلينجهام أمام فولكروج| تشكيل ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند في نهائي أبطال أوروبا

ريال مدريد و بوروسيا
ريال مدريد و بوروسيا دورتموند

كتبت: شهد مدحت

يواجه الفريق الأول لكرة القدم ريال مدريد نظيره بوروسيا دورتموند مساء اليوم السبت 1 يونيو، على ملعب “ويمبلي” في العاصمة البريطانية لندن، وذلك في إطار فعاليات نهائي دوري أبطال أوروبا لموسم 2023\2024.

موعد مباراة ريال مدريد و بوروسيا دورتموند

وتنطلق صافرة بداية مباراة النادي الكتالوني أمام نظيره الألماني في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة. وتوج النادي الملكي بلقب دوري أبطال أوروبا 14 مرة في تاريخه، ويطمح ريال مدريد للتتويج باللقب للمرة الخامسة عشر. وترشح بوروسيا دورتموند للنهائي للمرة الثالثة في تاريخه، ويسعى لحصد ثاني لقب تاريخه بالبطولة بعد أن حصل عليه أول مرة في عام 1996-1997. ومن المتوقع أن يستقر المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي،المدير الفني للناي الملكي على التشكيل التالي في مباراة فريقه أمام بوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا.

تشكيل ريال مدريد المتوقع 

حراسة المرمى: تيبو كورتوا. الدفاع: داني كارفاخال، أنطونيو روديجر، ناتشو فيرنانديز، فيرلاند ميندي. الوسط: فيديريكو فالفيردي، إدواردو كامافينجا، توني كروس. الهجوم: جود بيلينجهام، فينيسيوس جونيور، رودريجو جوس. وتشمل القائمة جميع اللاعبين الذي يعتمد عليهم أنشيلوتي مع عدم وجود أي غيابات وتواجد ثلاثي خط الهجوم جود بيلينجهام وفينيسيوس جونيور بالإضافة إلى رودريجو جوس.

تشكيل بوروسيا دورتموند المتوقع 

حراسة المرمى: جريجور كوبيل. الدفاع: جوليان رايرسون، ماتس هومليز، شلوتربيك ، إيان ماتسين. الوسط الدفاعي: مارسيل سابيتزر، إيمري تشان. الوسط الهجومي: جادون سانشو، جوليان براندات، كريم أديمي. الهجوم: نيكلاس فولكروج. وتشمل القائمة تواجد جميع اللاعبين الأساسين في تشكيل مدرب الفريق تيرزيك وتواجد ثلاثي الهجوم جادون سانشو، كريم أديمي، نيكلاس فولكروج.

موضوعات متعلقة

موعد مباراة ريال مدريد و دورتموند فى نهائى دوري أبطال أوروبا
تم نسخ الرابط