السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

"مصيلحي" يوجه بالمتابعة الميدانية لعمليات صرف الخبز للمواطنين

أكد الدكتور "علي المصيلحي"، وزير التموين والتجارة الداخلية انتظام عمليات صرف الخبز للمواطنين بأكثر من الثلاثين الف مخبز. وأشار وزير التموين والتجارة الداخلية إلى أن الوزارة تنتج يوميا ما بين ال 250 مليون رغيف خبز. ووجه "مصيلحي"، مديري مديريات التموين بالمرور علي المخابز وبقالي التموين ومستودعات لمتابعة صرف الدقيق والتي تقوم بصرف الدقيق للمخابز وللمواطنين علي بطاقة الدعم. ونوه وزير التموين والتجارة الداخلية، أن أسعار السلع التموينية ثابته ولم تتغير.

أسعار السلع التموينية

وأشار إلى أن زجاجة الزيت علي المنظومة 30 جنيه للعبوة زنة 800 جرام والسكر 12.60 قرش والسكر الحر علي البطاقة التموينية 27جنيها الكيلو.

تلقي تقرير من مديري المديريات

هذا وقد تلقي "المصيلحي"، تقريراً من مديري المديريات حول عمل المخابز ومنافذ صرف السلع التموينية. وأكد التقرير الوارد إليه انتظام عمليات صرف الخبز لأكثر من 70 مليون مواطن يستفيدون من دعم الخبز، وما يقارب 63 مليون مواطن يستفيدون من المنظومة التموينية. وصرح المتحدث الرسمي للوزارة الدكتور أحمد كمال، أن الوزير يتابع لحظياً عمليات صرف الخبز والسلع التموينية مع مديري المديريات.

متابعة عمليات الصرف

ووجه كل الأجهزة الرقابية بالوزارة ومديريات التموين لمتابعة عمليات الصرف علي الارض وحل أي مشاكل قد تواجه المواطن. وأضاف المتحدث الرسمي للوزارة دكتور احمد كمال ان الوزارة لم تتلقي اي شكوي حتي الان من اي مواطن،

انتظام عمليات صرف السلع التموينية

من جانبه، تفقد مدير المركز الاعلامي "رمضان الشحات"، منطقة الطوابق بمحافظة الجيزة للاطمئنان علي انتظام عمليات صرف السلع التموينية والخبز. وأكد المتحدث الرسمي أنه لم يتلقى اي شكوي من أي مواطن، مؤكدا أن عمل المخابز يسير كالمعتاد في صرف حصة المواطن سواء ليوم أو ثلاثة أيام دون أي تغير في حصة المواطن علي البطاقة التموينية بالأسعار والأوزان المقررة.

موضوعات متعلقة

وزير التموين: لدينا مخزون من السلع آمن وكافى لعدة شهور

خبير اقتصادي يوضح لـ ” القارئ نيوز” تأثير ارتفاع رغيف العيش على البطاقة التموينية 

مصيلحي: مخزون القمح يغطي احتياجات السوق المحلية لأكثر من ثلاثة أشهر

تم نسخ الرابط