السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

مسلسلات المتحدة تهيمن على جوائز "راديو إنرجي" في رمضان 2024

مسلسل الحشاشين
مسلسل الحشاشين
حصدت مسلسلات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية نصيبًا كبيرًا من جوائز "راديو إنرجي" في موسم دراما رمضان 2024، وذلك في حفل أقيم أمس بأحد فنادق الجيزة.

مسلسل "كامل العدد"

تصدر مسلسل "كامل العدد 1" بطولة دينا الشربيني وشريف سلامة قائمة الفائزين، حيث حصد 5 جوائز وهي: أفضل ممثل كوميدي: شريف سلامة أفضل ممثل صاعد كوميدي: حمزة دياب وأفضل ممثلة صاعدة كوميدية: جيسيكا حسام أفضل تتر: مصطفى حجاج جائزة لجنة التحكيم لأفضل مسلسل كوميدي قصير

مسلسل "الحشاشين"

لم يقتصر الأمر على "كامل العدد" فقط، بل حصد مسلسل "الحشاشين" جائزة لجنة التحكيم لأفضل مسلسل درامي طويل. وجائزة أفضل ممثل مساعد لـ أحمد عبد الوهاب. وأيضًا جائزة أفضل ممثل صاعد لـ أحمد غزي.

مسلسل "مسار إجباري"

كما حصد مسلسل "مسار إجباري" جائزة أفضل مسلسل درامي قصير، وكذلك أفضل تتر لعمل درامي لـ طارق الشيخ.

مسلسل "الكبير أوي"

لم تنسَ جوائز "راديو إنرجي" الأعمال الكوميدية الأخرى، حيث حصل مسلسل "الكبير أوي" على 8 جوائز خاصة لأفضل ممثل كوميدي لـ مصطفى غريب.

مسلسل "حالة خاصة"

كما حصل مسلسل "حالة خاصة" على جائزة أفضل مسلسل خارج رمضان. وحصل بطل العمل الفنان طه دسوقي على جائزة التميز، كما حصل الموسيقار هاني شنودة على جائزة التميز عن نفس العمل.

أبطال مسلسل "الحشاشين"

ويشارك في بطولة المسلسل كل من كريم عبدالعزيز، فتحى عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال. بإلاضافة إلى محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بسنت أبو باشا. والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى. يتناول المسلسل قصة حسن الصباح، مؤسس الفكر القتالي في الحشاشين، ودوره في الأحداث التاريخية بالعالم، خاصةً خلال تواجده في مصر. يُسلط المسلسل الضوء على ذكاء وقدرات وطموح حسن الصباح، وسعيه لتكون له مكانة سياسية بارزة في العالم الإسلامي. يُجسد المسلسل رحلة حسن الصباح في مصر، حيث مكث بين القاهرة والإسكندرية لنشر فكره، ودخل في صراعات مع بدر الجمالي بسبب اختلافهم حول ولى العهد، وقام بحبسه في مدينة دمياط ثم ارساله بعد ذلك. يتناول المسلسل أيضاً سلوك حسن الصباح في مصر، حيث كان يستخدم أساليب مُثيرة لجذب الناس إلى دعوته، مما أدى إلى دخوله في العديد من المعارك. وتم تصوير مسلسل "الحشاشين" في 3 قارات، واستخدم في هذا العمل آلاف من قطع الملابس وآلاف من قطع السلاح، ليصبح من الأعمال الدرامية الأضحم انتاجًا.

موضوعات متعلقة 

“الحشاشين” يتوج بجائزة أفضل مسلسل عربي بمهرجان الدانة

دينا الشربيني تؤكد إمكانية تقديم موسم ثالث من “كامل العدد 1”

تم نسخ الرابط