السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

أوس أوس عن دوره في "عصابة الماكس" :أجسد أحد أفراد العصابة

173-115651-egyptian-actor-mohamed-osama-death_700x400
173-115651-egyptian-actor-mohamed-osama-death_700x400
تحدث النجم محمد أسامة "أوس أوس" عن شخصيته في فيلم "عصابة الماكس "، الذي من المقرر عرضه في موسم عيد الأضحى المقبل. وأكد على أن الشخصية بها الكثير من التفاصيل، مشيرًا إلى أن فكرة الفيلم مختلفة ومليئة بالمفاجآت.

تصريحات" أوس أوس" 

وقال أوس أوس ، خلال تصريح اليوم "السبت"، إن تقديم دور مختلف هو السبب الحقيقي في موافقته على الفيلم. وخصوصًا أنه أعجب كثيرًا بسيناريو العمل، لأن أهم ما يجذبه للعمل في العادة هو الورق. كما أوضح أنه يجسد دور أحد أفراد العصابة التي يلتقي بها الفنان أحمد فهمى. حيث تشهد الأحداث مفارقات كوميدية، ويتمنى "أوس أوس" أن ينال الفيلم إعجاب الجمهور عند طرحه بدور العرض السينمائية . ولفت أوس أوس إلى أن الجمهور سيرى فيلمًا بشكل مختلف لأن فريق العمل بذل مجهودًا ذهنيًا وبدنيًا كبيرا الأمر الذي سيجعل الجمهور مبهورًا بما يراه. إلى جانب ذلك، يواصل النجم أوس أوس الترويج للفيلم عبر حسابه بموقع تبادل الصور الشهير "انستجرام". وذلك بمشاركة بوستره ، وكتب: "ظهور عصابة الماكس في طريقها لكل سينمات مصر والوطن العربي في العيد الكبير".

أحداث فيلم "عصابة الماكس"

وتدور قصة الفيلم في إطار كوميدي حول "المكسيكي"، الذي يجسده أحمد فهمى. واعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة. ويتورط في عملية كبيرة تحتاج أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها. ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطوه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية. ويشارك في بطولة الفيلم روبي، لبلبة، حاتم صلاح، وأحمد فهيم. ومن تأليف أمجد الشرقاوي، وإخراج حسام سليمان.
تم نسخ الرابط