السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

بالأسماء.. حادث تصادم يصيب شخصين في الإسماعيلية

elaosboa40536||gjjhgjhguoiu-750x375
elaosboa40536||gjjhgjhguoiu-750x375
لقي شخص مصرعه، اليوم السبت، فيما أصيب 2 آخران، جراء حادث تصادم سيارة ملاكي مع توك توك أمام البنك الزراعى فى مدينة أبوصوير بالإسماعيلية.

تفاصيل الواقعة

البداية تعود عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية، اخطارا يفيد بوقوع حادث تصادم، سيارة ملاكى مع توك توك امام البنك الزراعى بمدخل مدينة أبوصوير، ووجود مصابين. انتقل على الفور رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث.

أسماء ضحايا الحادث

وبعد الفحص والمعاينة تبين مصرع شاب يدعى "محمود سعد محمد عبد الغني" 46 سنة. كما أسفر الحادث عن اصابة كلا من سعد البدري خلف الله 60 سنة، مصاب بتوقف بعضلة القلب والتنفس وكسر مضاعف بالزراع الايسر واشتباه كسر بالضلوع وجروح قطعية بالصدر. و حبيبة السيد محمد 45 سنة، في غيبوبة ( غير مستجيب للالم) كسر مضاعف بالساق اليمنى واشتباه كسر بالساعد الايسر. وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة، و نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة. تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيق.

تعرف على بعض النصائح لتجنب وقوع حوادث الطرق:

_ الصيانة الدورية للسيارات التى تمكن أهميتها فى الحفاظ على أرواح سائقى المركبات. _  التأكد من صلاحية الإطارات أو الفرامل قد يؤدى إلى عدم وقوع حوادث. _  عدم التسابق والقيادة بسرعات جنونية على الطرق. _  الالتزام بالسرعات المحددة على المحاور لمنع انقلاب السيارة. _  تجنب الانشغال بغير الطريق لعدم فقدان التركيز أثناء القيادة. _  تجنب تخطى السيارات أثناء السير بالطريق.
تم نسخ الرابط