السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

النقل تصدر تعليمات هامه بشأن قطارات عيد الأضحى المبارك

قطارات ||قطار عيد
قطارات ||قطار عيد الأضحى

كتبت - نوران خالد

قدمت وزارة النقل سلسلة من التعليمات الهامة حول قطارات عيد الأضحى المبارك ، مؤكدة على ضرورة تقديم أفضل خدمة للجمهور الراكب ، وانتظام جدول التشغيل ، وضرورة متابعة الاطمئنان على مستوى الخدمة المقدمة للجمهور الراكب فيما يتعلق بدفع تذاكر قطار عيد الأضحى المبارك وتوافر التذاكر. لقد كانت تجربة رائعة.

سيقوم قارئ الأخبار بمراقبة " التعليمات على النحو التالي:

- يجب أن تتم أعمال الصيانة بشكل مستمر. - لا تترك الجرار من الورشة إلا بعد التأكد من الحالة الفنية لزيادة معدل السلامة والأمن. - القيام بالتخطيط الدقيق للتفتيش المفاجئ لكل ما يتعلق بالصيانة وخطة الصيانة الدورية ، لتحسين عامل الصيانة والسلامة. - عودة المرور الدائم للجنة التفتيش لتجنب الملاحظات السابقة للجنة التفتيش تماما. - الحاجة إلى وجود مراحيض نظيفة في جميع المحطات ، بما في ذلك محطات الضواحي والتلال لخدمة الركاب - يمكن لأي راكب الركوب بدون تذكرة-الحاجة إلى وجود مراحيض نظيفة في جميع المحطات ، بما في ذلك محطات الضواحي والتلال لخدمة الركاب-الحاجة إلى وجود مراحيض نظيفة في جميع المحطات ، بما في ذلك محطات الضواحي والتلال لخدمة الركاب - الحاجة إلى وجود مراحيض نظيفة في جميع المحطات ، بما في ذلك محطات الضواحي والتلال

الحفاظ على الجدول الزمني للقطارات

- الانضباط الكامل والحفاظ على الجدول الزمني القطار ، والامتثال لإجراءات السلامة والأمن. - واجب عدم ترك سائق قطار الجرار فقط بعد استلام سائق قطار الجرار من قائد القطار البديل. - ضرورة الالتزام التام بكافة القرارات التنفيذية التي تصدرها الدولة ، مثل القرار الصادر عن مجلس الوزراء بمنح الموظفين أيام إجازة ، وهو أمر ضروري في عطلات نهاية الأسبوع والعطلات والمناسبات الرسمية ، بدلا من إتلاف تبادل النقد معهم ، بدلا من حضور تجمعاتهم وعطلتهم وأيام عطلتهم.

موضوعات متعلقة 

قطاع الأمن يصادر 8010 ألف قطعة ألعاب نارية في الشرقية

تزامناً مع عيد الأضحي وتيسيراً على المواطنين.. مواعيد القطارات الإضافية

تم نسخ الرابط