السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

محمد أنور عن تجسيد البطولة المطلقة: مش مستعجل

965
965
تحدث النجم محمد أنور خلال تصريحات صحفية له، عن أنه لا يستعجل فى تقديم البطولة المطلقة في السينما. ولم تكن من اهتماماته غير تقديم عمل يستحق. كما أضاف "أنور" أنه يفضل الدور الذي يضيف له في مشواره بغض النظر عن مساحته. ويهمه تقديم الدور الحلو، مشيرًا إلى أنه عرض عليه تقديم أكثر من بطولة ولكنه ينتظر الوقت المناسب. وقال: "قدمت أدوارًا مهمة في أفلامى الأخيرة البعبع ومستر إكس والحمد لله كانت أدوار رئيسية ومحورية في العمل وحققت من خلالها نجاحًا كبيرًا".

آخر أعمال محمد أنور

وينتظر النجم محمد أنور طرح فيلم "جوازة توكسيك" الذى يشارك في بطولته مع عدد كبير من نجوم الفن. وعلى رأسهم النجمة ليلى علوى، بيومى فؤاد، ملك قورة وغيرهم والذى يعرض يوم 3 يوليو المقبل في السينمات. وقال محمد أنور خلال إحدى التصريحات أن الفيلم يحمل عددًا من المفاجأت ويتناول قصة وموضوعًا جديدًا على السينما المصرية. ويقدم من خلاله شخصية مهندس يقع في حب ملك قورة، ولكن في اختلافات في الثقافات بين العائلتين. ويدور صراع بينهم ضمن الأحداث التي تشمل عدد المفاجآت. وأضاف أن الفيلم يشمل جانبًا رومانسيًا وليس كوميديا فقط، وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور خلال عرضه في السينمات. وأشار إلى أنه بذل جهدا كبيرًا في تصويره، وكانت الكواليس كلها ضحك وممتعة. وطرح مؤخرا البوستر الرسمي للفيلم حيث نرى أبطاله على يخت وسط البحر، حيث يجلس العروسان "محمد أنور وملك قورة" على طرفي اليخت. وبينهما عائلة كل منهما في مظهر يعكس التناقض الكبير بين العائلتين، ما ينبئ بزواج غير متكافئ.

فيلم "جوازة توكسيك"

تدور أحداث فيلم "جوازة توكسيك" في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة وكريم، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي. لتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل في مصيرهما، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تمامًا عن الآخر. وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية. فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به؟ يعد فيلم "جوازة توكسيك" من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم وبطولة ليلى علوي، وبيومي فؤاد، محمد أنور. بالإضافة إلى وتامر هجرس، وهيدي كرم، وملك قورة، وجوهرة، ونورين أبو سعدة وفاروق قنديل.
تم نسخ الرابط