السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

رئيس شعبة المخابز يكشف حقيقة ارتفاع سعر الخبز السياحي

المخابز
المخابز

كتبت-نوران خالد

في خطوة جديدة لتحسين الوضع الاقتصادي في مصر، أكد رئيس شعبة المخابز بالغرفة التجارية عبدالله غراب على تغيير سعر رغيف العيش المدعم بوزن 90 جراماً بعشرين قرشاً".

تحسين الوضع الاقتصادي

 وخلال لقاءه في برنامج "صالة التحرير" مع الإعلامية عزة مصطفى على شاشة صدى البلد، أعلن غراب أن الهدف من هذا التغيير هو تحسين الوضع الاقتصادي وليس تغيير الوزن." بالنظر إلى هذا التغيير، يمكن للمواطنين الحصول على رغيف العيش بوزن 80 جراماً بـ 150 قرشاً

لكن الشروط غير الحاصلين على بطاقة التموين يمكنهم الاستمتاع بهذا الرغيف مجاناً

وهذا يعني أنه يمكنهم الحصول على العيش المدعم لعدة أيام قادمة، وهو ما يعكس تحسين عام في الوضع الاقتصادي للبلاد. وأضاف غراب أن المواطنين في مصر قد استجابوا سريعاً لقرارات الحكومة برفع سعر العيش المدعم وهذا يدل على تفهمهم للمشاكل الاقتصادية التي تمر بها البلاد وتضحياتهم لتحسين الوضع.  ويؤكد غراب على ضرورة دمج عمال المخابز في هذا التغيير، حيث إن أوضاعهم الاقتصادية لم تتغير منذ أربع سنوات. ومع وجود سبع جهات رقابية على المخابز، يجب على كل فرد أن يكون على قدر المسؤولية ويحرص على احترام القوانين.

تعاون أصحاب المخابز السياحية

 ويؤكد غراب على تعاون أصحاب المخابز مع هذه الجهات، حيث إن معظمهم يلتزمون بالقوانين ويحافظون على مصداقية المنتجات التي يقدمونها للمستهلكين. باختصار، تؤكد تصريحات غراب على التغيير الإيجابي في الوضع الاقتصادي لمصر، وأن المواطنين يلتزمون بالقرارات الحكومية الهادفة لتحسين الحياة اليومية للجميع. ومع تعاون أصحاب المخابز والمواطنين مع الجهات الرقابية، يبدو أن الأوضاع الاقتصادية ستتحسن بشكل كبير في المستقبل القريب. 

موضوعات متعلقة

طريقة سهلة وبسيطة لعمل العيش البلدي بالردة فى المنزل خبير اقتصادي يوضح لـ ” القارئ نيوز” تأثير ارتفاع رغيف العيش على البطاقة التموينية  وزير التموين: زيادة تكلفة رغيف العيش لاستمرار دعم الفئات الأكثر احتياجا
تم نسخ الرابط