السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

أسماء جلال بزي نساء سيناء في برومو "اللعب مع العيال"

Screenshot_20240601_223719
Screenshot_20240601_223719
تنتظر النجمة أسماء جلال عرض فيلم "اللعب مع العيال" التي تقوم ببطولته النسائية أمام النجم محمد إمام. وذلك خلال عمل مرتقب بالنسبة لكثيرين، خاصة أنه من تأليف وإخراج اسم كبير في عالم صناعة السينما، وهو المخرج شريف عرفة. وأطلت النجمة أسماء جلال خلال البرومو الرسمي للفيلم بلوك جديد تمامًا عما اعتاده متابعها. حيث ظهرت بالزى البدوى نظرًا لتجسيدها دور أحد نساء أهالى سيناء، والتي تقع في مواقف تجمعها مع محمد إمام. كما تميز البرومو بخفة دم شديدة خاصة أن أسماء جلال تلعب شخصية باسم "كمامة".

فيلم "اللعب مع العيال"

فيلم "اللعب مع العيال" تم تصوير أحداثه في 5 محافظات مختلفة وهى: البحر الأحمر، جنوب سيناء، دمياط، مطروح والقاهرة. وذلك داخل العديد من الأماكن النائية بتلك المحافظات وتحديدًا في سيوة ونويبع وصحراء الغردقة ويعد فيلم "اللعب مع العيال" من بطولة محمد إمام، أسماء جلال، باسم سمرة، حجاج عبدالعظيم، ويزو، مصطفى غريب وغيرهم. والفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة في تعاونه الأول مع النجم محمد إمام. وتدور الأحداث في إطار من الكوميديا، حول مدرس التاريخ "علام"، والذي يُنقل إلى أحد المدارس بمنطقة صحراوية. فيواجه العديد من العقبات التي لم تكن في الحسبان.

النجم محمد إمام

يذكر أن النجم محمد إمام قدم فى موسم اجازة منتصف العام الدراسى 2024 فيلم "أبو نسب" وحقق إيرادات تخطت 53 مليون جنيه. وشارك فى بطولة الفيلم ماجد الكدوانى، ياسمين صبرى، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفى. بالإضافة إلى علاء مرسى، وضيوف الشرف، ماجد المصرى، وشيكو، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام.
تم نسخ الرابط