السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

الجوازات تقدم تسهيلات لذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن

تستمر الإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية في إتخاذ الإجراءات التى من شأنها التسهيل والتيسير على المترددين والمواطنين الراغبين فى الحصول على الخدمات والمستندات الشرطية بما يتماشى مع إحترام حقوق الإنسان. ويتم ذلك من خلال رصد الحالات الإنسانية من المترددين على كافة الأقسام التابعة للإدارة بالمحافظات المختلفة، لتقديم كافة التيسيرات لهم.

استقبال الحالات المرضية

حيث قامت أقسام الإدارة المختلفة على مستوى الجمهورية باستقبال عدد من الحالات المرضية. وايضا الحالات الإنسانية من ذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن بمقرات الأقسام ، وتم إنهاء الإجراءات الخاصة بهم.      وتؤكد الوزارة على مواصلة إتخاذ كافة الإجراءات التى من شأنها التسهيل والتيسير على المواطنين والمترددين الراغبين فى إستخراج المستندات بكافة المواقع الشرطية. كأحد الثوابت الجوهرية التى ترتكز عليها المنظومة الأمنية المعاصرة. بدء استخراج مصدرات الجوازات من مولات القاهرة والجيزة وفي سياق منفصل، تستكمل وزارة الداخلية قرار إفتتاح وتشغيل عدد من منافذ مصدرات الجوازات بالمراكز التجارية.

المركز التجارية

(مكسيم_مول – سيتى_ستارز – داندى_مول). تعد مرحلة أولى لتلبية وإستيعاب إحتياجات المواطنين المترددين عليهم.

البدء فى استخراج الجوازات

فقد تقرر البدء فى تلقى طلبات إستخراج شهادات التحركات بالمراكز التجارية المشار إليها للتيسير على المواطنين.   ويأتى ذلك فى إطار جهود وزارة الداخلية نحو التطوير والتحديث المتواصل لتقديم الخدمات الجماهيرية بسهولة ويسر. بصورة حضارية تتماشى مع التطور التكنولوجى.
تم نسخ الرابط