السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

الأهلي يشيد بنجاح اللاعبات في الحفاظ على الدوري وتحقيق الفوز

سيدات الأهلي
سيدات الأهلي
في إطار الدعم والتشجيع لفريق كرة اليد للسيدات، حرص مجلس إدارة النادي الأهلى على تكريم اللاعبات بعد النجاحات التي حققها خلال الموسم المنقضي، والفوز ببطولتي الدوري وكأس مصر، وبرونزية بطولة كأس الكؤوس الأفريقية. وأشاد مجلس الأهلى بنجاح اللاعبات فى الحفاظ على الدوري والكأس وتحقيق الفوز فى 30  مباراة على التوالي. وأعرب عن تقديره للجهاز الفني والإداري والطبي على دوره خلال الفترة الماضية. وشدد مجلس الإدارة على أنه ينتظر الكثير من الجهاز الفني واللاعبات خلال الموسم المقبل. مؤكدا ثقته الكبيرة في كافة عناصر منظومة الفريق تحليها بشخصية الأهلي التي تكون حاضرة دائما فى كل المواقف.

الفريق الأول لكرة اليد سيدات بالنادى الأهلى

وفاز الفريق على نظيره فريق دى جى إس بى الكونغولى بنتيجة 29 /20 فى إطار تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة السوبر الأفريقى ليحصد البرونزية شهر إبريل الماضى.

تتويج سيدات النادي الأهلي بدوري السوبر

توج الفريق بعد التغلب على سبورتنج بنتيجة 3-0 في المواجهات بين الفريقين ضمن نهائي المسابقة. وحسمت سيدات الأهلي المباراة الثالثة بعد اللجوء إلى وقت إضافي بنتيجة 79-75. بعد التعادل في الوقت الأصلي بنتيجة 66-66. وسبق أن فازت سيدات الأهلي بالمباراة الأولى بنتيجة 83-68 ثم المباراة الثانية بنتيجة 89-79. وبذلك يحصد الأهلي لقب الدوري بعد فوزه في سلسلة النهائي بنتيجة 3-0 في المواجهات المباشرة أمام سبورتنج، ليجمع الاهلي بالثنائية المحلية. بعد أن سبق أن فازت لاعبات الفريق الأحمر بلقب الكأس على حساب سبورتنج.ويعد هذا اللقب هو الـ26 للأهلي في تاريخ مشاركاته بدوري السوبر للسلة للسيدات. ويعد هذا اللقب هو الثالث لسيدات الأهلي في الموسم بعد أن حصدن لقب السوبر والدوري والكأس.

لاعبات الأهلي

وحصلت رنيم الجداوي وميرال أشرف ونادين السلعاوي على جوائز الأفضل في سلسلة نهائي دوري السوبر للسلة سيدات. وتعد رنيم الجداوي الأكثر تسجيلاً للنقاط في المباراة من جانب لاعبات الأهلي برصيد 22 نقطة، تليها المحترفة البولندية ليليانا بانازاك بـ19 نقطة.

موضوعات متعلقة

لتصحيح مساره| موعد مباراة الأهلي أمام فاركو بـ الدوري المصري رسميًا.. سيدات الزمالك تتأهل إلي نهائي أبطال أفريقيا لكرة الطائرة
تم نسخ الرابط