السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

في 6 مواسم.. تعرف على أرقام فينيسيوس جونيور مع ريال مدريد

فينيسيوس جونيور
فينيسيوس جونيور
يبحث عشاق ومحبي البرازيلي فينيسيوس جونيور عن أرقامه مع ريال مدريد، بعد تتويج الفريق الملكي بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب نظيره بوروسيا دورتموند في ويمبلي. ويواصل كتابة التاريخ على المستوى المحلي والأوروبي.

فينيسيوس يقود الريال للقب

قاد جونيور بقدمه مباراة كبيرة مع الريال أمام دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا أمس السبت. وأحرز الهدف الثاني الحاسم للقب فى الدقيقة 83 بعدما سجل داني كارفخال الهدف الأول بالدقيقة 74. وحصد فريق الريال لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الـ15 في تاريخه. وتعزيز صدارته لقائمة الأكثر تتويجًا بالمسابقة على مر التاريخ وبفارق كبير عن أقرب منافسيه ميلان الإيطالي صاحب الـ 7 ألقاب.

أرقام فينيسيوس جونيور مع ريال مدريد

وقدم 6 مواسم تاريخية مع ريال مدريد منذ موسم 2018-2019، حيث لعب 264 مباراة وأحرز 83 هدفًا وقدم 75 تمريرة حاسمة. كما توج بـ12 لقبًا مع الريال، مقسمين ما بين 3 دوري إسباني، 2 دوري أبطال أوروبا، 3 سوبر إسباني، 1 كأس ملك إسبانيا، 1 كأس السوبر الأوروبي، 2 كأس العالم للأندية على الترتيب. وتمكن من قيادة فريقه ريال مدريد الإسباني، للفوز على بروسيا دورتموند الألماني، بنتيجة هدفين دون مقابل  والتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين في نهائي النسخة الحالية من البطولة، على ملعب "ويمبلي" بلندن. وأحرز جونيور هدف فريقه الثاني في اللقاء، ليؤكد على تقدم الملكي وحصد لقب البطولة.

فينيسوس يخطف الأضواء

وخطف النجم البرازيلي الأضواء، خلال نهائي دوري أبطال أوروبا أمام فريق بروسيا دورتموند الألماني. ليس بسبب تسجيله هدف في اللقاء فقط، بل بسبب مراوغاته ومهاراته الرائعة طوال أحداث اللقاء. والتقطت عدسات الكاميرات البرازيلي، خلال مرواغته لأحد لاعبي بروسيا دورتموند بطريقة مهينة بعد أن تمكن من تمرير الكرة بين قدمي مدافع فريق بروسيا دورتموند بشكل مميز. ونجح ريال مدريد في التتويج بلقب البطولة للمرة الـ15 في تاريخه.

موضوعات متعلقة

ريال مدريد يحلق في السماء ويتوج بدوري أبطال أوروبا بيلينجهام أمام فولكروج| تشكيل ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند في نهائي أبطال أوروبا
تم نسخ الرابط