السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

القومي لحقوق الإنسان يكرم صابرين عن دورها في "مسار إجباري"

3ed3b93b09394ab29bdc36380aa3605c
3ed3b93b09394ab29bdc36380aa3605c
يقوم المجلس القومي لحقوق الإنسان بتكريم النجمة صابرين، وذلك في الثامن من الشهر الجارى الموافق السبت المقبل. ويأتي هذا التكريم عن دورها فى مسلسل "مسار إجبارى" التي شاركت ببطولته خلال السباق الرمضاني الماضي. وجسدت صابرين خلال أحداث المسلسل دور والدة الفنان عصام عمر. وقد حاز الدور على إشادات عديدة خاصة أن العمل حقق نجاحًا كبيرًا أثناء فترة عرضه. سواء بإشادة الجمهور أو النقاد بالتجربة المختلفة والمميزة للمسلسل. وذكرت النجمة صابرين في تصريحات إلى برنامج التاسعة على القناة الأولى مع الإعلامية شافكي المنيري عن مسلسل "مسار إجباري". وقالت إنها وافقت على المشاركة في المسلسل بعد قراءة 3 حلقات فقط. وذلك بعد أن اعتذرت خلال السنوات الماضية عن أعمال رمضانية عدة لأنها لم تكن مناسبة لها. وأكملت صابرين: "بقالي 4 سنين بعتذر عن أدوار ويهمني أعود بدور يصدقه الجمهور، وأن العمل يكون حقيقيًا". وتابعت : "ووافقت على المسلسل بعد قراءة 3 حلقات فقط لأني أحببت القصة، بالإضافة إلى رغبتي في دعم المواهب الشابة عصام عمر وأحمد داش". كما قاله :"لأن هذا دوري كفنانة أن أقدم للشباب ما قدمه لى أساتذتي الكبار في بداية طريقي". وأضافت صابرين: "كان لى شرط خلال قبولي العمل وهو ألا تسير الشخصية في إطار المشاجرات العائلية بين الزوجتين اللتين يلعب دورهما أنا وبسمة". وتابعت :"واتصلت بالمؤلف باهر دويدار لأفهم منه سياق الأحداث وبالفعل أكد لى أن الشخصيتين لن تدخلا في صراع الضراير". وأكمل :"بل هو مصير مشترك لعائلتين يلتقيان بسبب مصير الزوج والأب الذي يجمعهما". واستكملت الفنانة: "اطمئنيت أن الدور لن يكون مستهلكًا ومسار الأحداث مختلفا عن التقليدي". واختتمت :"بالإضافة إلى أن تفاصيل الشخصية هادئة ومسيطرة على انفعالاتها دائمًا تمثل تحديا لها كسيدة على النقيض تمامًا من شخصية بسمة الزوجة الثانية".

مسلسل "مسار إجبارى"

تدور أحداث مسلسل "مسار إجباري" حول الشابان "علي" و"حسين" اللذان يعيشان حياتهما بشكل مختلف. وبعد 20 عامًا يكتشفان أنهما أخوان غير شقيقين من الأب الذي توفى وترك لهما دليل براءة طرف وإدانة طرف آخر. ما يغير مسار جريمة قتل مهتم فيها أستاذ جامعي محكوم عليه بالإعدام، ويكون عليهم البحث عن القاتل الحقيقي وتقديمه لمحاكمة.

أبطال مسلسل "مسار إجباري"

أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، رشدي الشامي، مي الغيطي، نور محمود، جوري بكر، محسن منصور. بالإضافة إلى ياسمينا العبد، نور إيهاب، خالد الصاوى، محمد لطفي، محمود البزاوي، جهاد حسام الدين، كمال أدهم، معاذ نبيل.
تم نسخ الرابط