السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

لبلبة: عمري في حياتي ما شربت سجاير

IMG-20240602-WA0173
IMG-20240602-WA0173
تنتظر النجمة لبلبة طرح أحدث أعمالها بعنوان "عصابة الماكس"، والذي من المقرر طرحه في موسم أفلام عيد الأضحى المقبل 2024. والذي يضم عددًا كبيرًا من الأفلام المتنوعة ما بين الأكشن والكوميدي والدرامي.

تصريحات لبلبة

وذكرت النجمة لبلبة خلال تصريحات صحفية لها، أن أحداث الفيلم كوميدية، واستمعت بها، وتنتظر ردود أفعال الجمهور على دورها. لأنه جديد بالنسبة لها، كما اشارت إلى أنها تقدم شخصية تقوم بشرب السجائر وهو ما تعلمته من أجل الفيلم لأول مرة. كما قالت : "عمري في حياتي ما شربت سجاير وده معروف عني في الوسط الفني". وتابعت :"ودي كانت أول مرة واتعلمت مخصوص علشان الفيلم.. لكن الدور مكتوب كده ولازم أقدمه بالشكل المظبوط". كما ذكرت أن الموسم الحالي يضم أفلامًا لنجوم الصف الأول، وهو حراك قوي للسينمات والفن المصري. متمنية أن تنال جميع الأفلام إعجاب الجمهور، وأن تحقق الإيرادات المرجوة لكل عمل لأنها مؤشر نجاح الأفلام بالشارع.

أبطال فيلم "عصابة الماكس"

ويقوم ببطولة الفيلم عدد كبير من النجوم وهم أحمد فهمي، روبي، لبلبة، حاتم صلاح، أوس أوس، إلى جانب عدد كبير من ضيوف الشرف. من بينهم كريم فهمي، أحمد السقا، حمدي المرغني، محمد ثروت، وآخرين وهو من إخراج حسام سليمان، وتأليف أمجد الشرقاوي.
تم نسخ الرابط