السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

"مفترق طرق" يهيمن على محركات البحث بعد عرض أولى حلقاته

مسلسل مفترق طرق ||
مسلسل مفترق طرق ||
حقق مسلسل "مفترق طرق" ببطولة الفنانة هند صبري نجاحًا كبيرًا بعد عرض أول حلقتين منه، مساء أمس عبر منصة شاهد الرقمية. حيث تصدر محركات البحث على جوجل ودخل في قائمة الأكثر مشاهدة على شاهد، محتلاً المركز السادس من أصل 10 مراكز. تدور أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "مفترق طرق" حول أميرة (هند صبري) التي تُضطر للذهاب مع أولادها إلى منزل جدتهم بعد الحجز على جميع أملاك زوجها إثر سجنه في قضية غير أخلاقية. تواجه أميرة صعوبات كبيرة في تكيّفها مع الحياة الجديدة. حيث تنقل أولادها من مدرستهم الخاصة إلى مدرسة تجريبية وتضطر للبحث عن عمل. تلجأ أميرة إلى صديقها القديم (إياد نصار) الذي يساعدها في الحصول على عمل بمكتب المحاماة، حيث كانت تعمل في هذه المهنة سابقًا. تبدأ أميرة ممارسة مهنة المحاماة مرة أخرى، وتُواجه أولى قضاياها في المحكمة.

أبطال "مفترق طرق"

ويشارك في بطولة المسلسل كل من: هند صبري، علي الطيب، إياد نصار، جومانا مراد، ماجد المصري، نهى عابدين ومن إخراج أحمد خالد موسى.

أخر أعمال إياد نصار

ويذكر أن آخر أعمال إياد نصار مسلسل "صلة رحم" الذي عرض في السباق الرمضاني السابق 2024.

أبطال "صلة رحم"

وشارك في بطولة مسلسل "صلة رحم" كل من يسرا اللوزي، وأسماء أبو اليزيد، ومحمد جمعة، وعابد عناني، ونبيل نور الدين، وهبة عبد الغني، وعمرو القاضي. بالإضافة إلى ريام كفارنا، وسلوى محمد علي، ومحمد دسوقي، وصفاء جلال، وبتول حداد، ومحمد السويسي. والمسلسل من تأليف محمد هشام عبية، ومن إخراج تامر نادي، وإنتاج شركة الصباح. وكشف إياد نصار في وقت سابق عن خططه الفنية القادمة، خلال لقاء خاص مع الإعلامية شيرين سليمان في برنامج "سبوت لايت" على قناة صدى البلد. وأثار إياد نصار حماس محبيه بكشفه عن وجود تفكير في عمل جديد للفيلم السينمائي "أولاد رزق 3". وأوضح نصار أنّه سيتم التفكير في مشاريعه الكبرى خلال الفترة القادمة، مؤكدًا على أنه يُراعي دائمًا رغبات جمهوره عند اختيار أعماله الفنية. أشار إياد نصار إلى سعيه خلال الفترات القادمة للتخلص من تقمص شخصية "الدكتور حسام" التي جسدها في مسلسل "صلة رحم". وذلك للانطلاق في مشاريع فنية جديدة. شدد الفنان إياد نصار على أهمية احترام عقلية المشاهد، مؤكّدًا على أنّ المشاهد يدرك جيدًا أهمية العمل الفني، وهو ما يدفعه إلى اختيار أعماله بعناية فائقة. كشف إياد نصار عن صعوبة بعض المشاهد التي واجهها خلال تصوير مسلسل "صلة رحم". حيث كشف أنّ تصوير أحد المشاهد استغرق 30 ساعة متواصلة في شهر رمضان. معتبرًا إياه من أصعب المشاهد التي واجهها في مسيرته الفنية.

موضوعات متعلقة

شاهد تروج لشخصية إياد نصار في “مفترق طرق”

تم نسخ الرابط