السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

مبابي يخطر رئيس فرنسا موعد انتقاله لصفوف ريال مدريد رسمياً

مبابي ورئيس فرنسا||مبابي
مبابي ورئيس فرنسا||مبابي ورئيس فرنسا
تصدر اسم كيليان مبابي نجم منتخب الديوك محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، وأبلغ إيمانويل ماكرون رئيس فرنسا بموعد إعلان انتقاله رسميًا الى صفوف فريق ريال مدريد الإسباني. بعد انتهاء رحلته مع فريق باريس سان جيرمان بنهاية الموسم 2023-24.

زيارة ماكرون للمنتخب

وزار إيمانويل ماكرون رئيس فرنسا منتخب بلاده اليوم وحثهم على التتويج باللقب القاري كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" قبل أيام قليلة من السفر إلى ألمانيا.

رئيس فرنسا يلتقي المنتخب الفرنسي

والتقى ماكرون بالجهاز الفني للمنتخب الفرنسي بقيادة ديدييه ديشامب وكيليان مبابي كابتن الفريق وتحدث مع الأخير وسأله عن موعد الإعلان عن صفقة انتقاله إلى ريال مدريد. ورد كيليان مبابي وفقًا لموقع "RMC" الفرنسي رد كيليان مبابي، قائلًا: "الليلة.. الليلة" في إشارة الى مساء اليوم الاثنين. وأعلن مبابى مؤخرا نهاية مشواره مع النادى الباريسى بعد 7 سنوات، فى الوقت الذى ينتظر فيه الجميع إعلان ريال مدريد الرسمي عن صفقته قبل انطلاق الموسم الجديد. وقرر الرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان، هذا الصيف، حيث ينتهى عقده بشكل رسمي، يوم 30 يونيو المقبل. وقالت شبكة "سكاى سبورتس"، إن ريال مدريد يستعد لإعلان صفقة انتقال مبابى، خاصة بعد التتويج بدوري أبطال أوروبا عقب تخطى بوروسيا دورتموند بنتيجة 2 - 0. وأضافت الشبكة، أن كيليان مبابى اتخذ قراره فى فبراير الماضى، ويمكن الآن اعتباره لاعبًا جديدًا فى ريال مدريد. بعد تتويج ريال مدريد بنهائي كأس أوروبا، كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، اليوم الاثنين، عن التشكيل المثالي الأفضل في مسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الحالي 2023-2024.

وتواجد 4 لاعبين من فريق ريال مدريد الإسباني، في تشكيل الأفضل هذا الموسم

بالإضافة إلى 4 لاعبين من بوروسيا دورتموند، فيما تم استبعاد النجم الفرنسى كيليان مبابى.

تتويج ريال مدريد

وتوج الفريق الملكى بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب نظيره بوروسيا دورتموند الألماني، بنتيجة 2-0 فى المباراة التى أقيمت على ملعب ويمبلى بالعاصمة الإنجليزية لندن. ونجح الملكى الإسبانى فى تحقيق لقبه رقم 15 في دوري أبطال أوروبا وتعزيز رقمه القياسى كأكثر أندية القارة العجوز تتويجا باللقب، وأكثر أندية العالم حصدًا للبطولات القارية. ولم يخسر ريال مدريد في 13 مباراة في المسابقة هذا الموسم (فاز 9 تعادل 4) ولكن من اللافت للنظر أن هذه هي المرة الأولى التي يتوج فيها باللقب بدون خسارة أي مباراة.

وجاء التشكيل المثالى فى دورى أبطال أوروبا 2024، كالتالى..

حراسة المرمى: كوبيل. الدفاع: روديجير، هوملز، ماتسن، كارفخال. الوسط: بيلينجهام، فيتينيا، مارسيل سابيتزر. الهجوم: فينيسيوس جونيور، هاري كين، فيل فودين.

موضوعات متعلقة

نور الشربيني تتربع على عرش الصدارة رسمياً في الاسكواش “يويفا” يكشف قائمة التشكيل المثالي لـ دوري أبطال أوروبا 2024
تم نسخ الرابط